مصممات ازياء إماراتيات يحتفلن مع "هي" بيوم المرأة الاماراتية بأقوال ملهمة

تصاميم علامة YNM Dubai

تصاميم علامة YNM Dubai

ازياء Azalea Designs للمصممة حبيبة المهندي

ازياء Azalea Designs للمصممة حبيبة المهندي

 تصميم Serrb Official

تصميم Serrb Official

حصة وفاطمة الجوكر

حصة وفاطمة الجوكر

مجموعة Pearla Dubai بالتعاون مع مثايل العلي بمناسبة يوم المراة الاماراتية

مجموعة Pearla Dubai بالتعاون مع مثايل العلي بمناسبة يوم المراة الاماراتية

مصممة الأزياء ياسمين الملا

مصممة الأزياء ياسمين الملا

شقت المرأة الاماراتية طريقها في عوالم مختلفة شاركت فيها إبداعاتها على مستويات مختلفة وازدهرت بقدراتها ومواهبها  نشاطات ومجالات مختلفة من بينها قطاع  الموضة والأزياء المحلية. 

وفي هذه المناسبة القيمة التي تعد احتفالا وطنيا تكرم فيه الدولة المرأة على جهودها المتواصلة، خصتنا مجموعة من  المصممات  الإماراتيات البارزات بأقوال محفزة وملهمة تعبرن فيها عن فخرهن وعزتهن وإبداعاتهن  لهذا الوطن العظيم. 

تقول مصممة الأزياء الاماراتية ياسمين الملا صاحبة علامة YNM Dubai: “فخورة بكوني امرأة اماراتية، فخورة بثقافتي، تاريخي، و موطني. العيش في هذه الارض العظيمة هو بحد ذاته امتياز من جميع الجوانب، هو مصدر الهام وامتنان وتقدير و عرفان."

وأضافت: "العمل جاهدًا برفع اسم الدولة هو هدف كل مواطن بشكل يومي، نحن محظوظون بكون المرأة الاماراتية جزء لا يتجزأ من انجارات هذا الوطن". 

ومن جهتهن عبرت مؤسسات علامة Serrb Official نور وبدور وسارة الخاجة عن فخرهن بالمرأة الاماراتية بالقول: “نحن نفتخر بكل امرأة سعت نحو اهدافها سواء كانت اهدافها وظيفية أم عائلية ويسرنا أن نراهن 
متألقات بأي من تصاميمنا".

ومن جهتها تبارك مصممة الأزياء وصاحبة علامة Azalea Designs حبيبة المهندي للمرأة الاماراتية بمناسبة هذا اليوم وتوجه كلمه خاصة للقيادة الرشيدة قائلة: "أبارك في هذا اليوم المميز للمرأة الإماراتية و إنجازاتها لمقام صاحب السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أم الإمارات والتي كانت خلف تحقيق المرأة طموحها على المستوى العالمي."

واحتفلت علامة Pearla Dubai بيوم المرأة الاماراتية بالتعاون مع الشخصية المؤثرة مثايل العلي لإطلاق مجموعة خاصة تحمل معاني القوة والأنوثة والجمال. وبالمناسبة علقتا صاحبتا العلامة حصة وفاطمة الجوكر عن يوم المرأة الاماراتية بالقول: "الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هو وسيلة لإظهار الامتنان والتقدير والحب اتجاه النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة. تحتفل بيرلا دبي بهذا اليوم الجميل كل بمكانة وأهمية المرأة في مجتمعنا من خلال في أحدث مجموعاتنا. 

واضافتا تعليقا عن إطلاق المجموعة الخاصة بيوم المرأة الاماراتية: "استخدمنا في بيرلا دبي تقنية الرسم السريع المعروفة باسم "فن الخط" Line Art والتي ترمز إلى نمو المرأة. كل لون تم استخدامه في هذه المجموعة يمثل الأنوثة ويعكس روح المرأة وإبداعها وحنانها وشجاعتها."

وتحتفل معنا المصممة الاماراتية نورة العلوي صاحبة علامة Nuna Atelier بكلمات محفزة وملهمة: "منحنا قادة هذا البلد الفرصة لتحقيق كل أحلامنا، ويجب علينا فعل ذلك. ومسؤوليتنا كنساء أن نزدهر في جميع المجالات سواء كنت طبيبة أو محامية أو مصممة ، مهندسة، او طيارة". 

وتختتم بالقول: " كوني امرأة إماراتية، تأسست عقليتي ثقافيًا على مفهوم أن لا شيء مستحيل، والتحديات التي نواجهها تجعل الرحلة أكثر متعة. في هذا اليوم الخاص، أدافع عن هذه القيم وأحتفل بقوة كوني امرأة إماراتية!". 

والجدير ذكره ان الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هذا العام يأتي تحت شعار "التخطيط للخمسين .. المرأة سند للوطن" وذلك بناء على توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية. 

المرأة الاماراتية مبدعة في جميع المجالات وتقدمها نحو مستقبل افضل مطمح تسعى إلى من خلال انجازاتها العظيمة على جميع المستويات.