محاور المشاهير عدنان الكاتب يحاور المصممة العالمية Tory Burch

"الرياضة والعمل يساعدانني على التركيز ويمنحانني راحة البال"

مع الزميل عدنان الكاتب

مع الزميل عدنان الكاتب

"كل يوم يحمل معه تحديا جديدا وأنا محظوظة جدا بعائلتي"

"خبز الموز طعامي المفضل"

حوار: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

لا يحتاج لقائي هذا مع المصممة المبدعة الصديقة الغالية توري بورش Tory Burch إلى مقدمات كثيرة، ويكفي أن نقرأ العناوين لنعرف أهمية كل كلمة جاءت فيه، فهذا اللقاء على الرغم من أنه ليس طويلا كما اعتدنا على لقاءاتنا معها، إلا أنه غني بالكثير من النصائح في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها ويعيشها العالم، والتي ندعو الله تعالى أن يعيننا جميعا على تجاوزها بخير وأمان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

What a beautiful and elegant look. We love you @toryburch and we are very proud of your achievements and success. You’re a talented designer, a tender mother and a loving wife. Wishing you more thriving success. #adnanalkateb #toryburch ما أروعك وأجملك وما أجمل هذه الإطلالة الراقية.. نحبك #توري_بورش ونعتز بك وبنجاحك أيتهاالإنسانة الرائعة والمرأةالمميزة والمصممة المبدعة والأم الحنون والزوجة المحبة أتمنى لك من كل قلبي المزيد من النجاح والتألق.. #مشاهير #محاور_المشاهير #عدنان_الكاتب #موضة #جمال #ازياء

A post shared by Adnan Alkateb (@adnanalkateb) on

نواجه كلنا التحدي العالمي ذاته منذ أشهر عديدة.. كيف تتواصلين مع فريقك وأحبائك؟
التواصل أهم من أي وقت مضى، سواء أكان عبر البريد الإلكتروني، أم المكالمات الهاتفية، أم اجتماعنا الصباحي القيادي، أم اتصالات الفيديو الجماعية عبر "زوم" على مدار الساعة. أنا محظوظة جدا بعائلتي المترابطة والمتماسكة، ومثل الكثير من الناس نحن موجودون في أماكن مختلفة. من الأشياء التي أتطلع إليها، مكالماتنا عبر "زوم" مساء كل أحد. وأتصل بوالدتي عبر "فيستايم" يوميا.
هلا وصفت لنا يوما نموذجيا مع زوجك وأولادك خلال الحجر المنزلي؟
ليس لدي روتين يومي حاليا، فكل يوم يحمل معه تحديا جديدا. نحن محظوظون حقا بوجود فريق عمل رائع يساعد في اجتياز هذه الأزمة الصعبة والتقلبات المبهمة. الرياضة والعمل على المجموعات يساعدانني على التركيز ويمنحانني راحة البال.
هل يمكنك أن تشاركينا أحد كتبك المفضلة؟
كتابي المفضل الآن ودائما هو "مئة عام من العزلة" One Hundred Years of Solitude للكاتب "غابرييل غارسيا ماركيز" Gabriel García Márquez.
ماذا تعلمت خلال فترة العزل؟ وما نصيحتك إلى كل من يبقى في بيته؟
أعتقد أنني لطالما قدّرت الأشياء. لكن إذا لم تعلّمنا جميعا هذه اللحظة من التاريخ تقدير كل شيء، مهما كان صغيرا، فما الذي سيعلّمنا؟ سررت كثيرا برؤيتك في دبي في أكتوبر الفائت..
ما أجمل الذكريات التي حملتها من تلك الرحلة؟
الذكريات كثيرة، من استكشاف المدينة والصحراء، إلى تمضية الوقت مع صديقاتي الشرق أوسطيات، وهن من أقوى وأبرع وأذكى النساء اللواتي أعرفهن. في الآونة الأخيرة، أتذكر الفعالية التي أقمناها في الليلة الأخيرة التي أمضيتها في دبي، حين رقصت على أنغام أغنية I Will Survive بصوت المغنية "غلوريا غينور". كانت لحظة لا تنسى، والأغنية نشيد ملائم تماما للحظة الراهنة.

 

سألت توري عن طعامها المفضل، ووصفة إعداده باعتبارها تحب تحضير الطعام بنفسها فأجابت:
خبز الموز طعامي المفضل وهو أروع طعام مريح، ويتكون من:
ثلاث حبات موز ناضجة ومهروسة
بيضتان
¾ 1 كوب من الطحين
½ 1 كوب من السكر
½ كوب من الزيت النباتي
¼ كوب من الحليب
ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم
ملعقة صغيرة من الفانيليا
¼ كوب من الجوز (اختياري)
طريقة التحضير:
ضعي الزيت، مع البيض، والسكر، والحليب،
والفانيليا، والموز المهروس.
أضيفي بيكربونات الصوديوم والطحين.
اخلطي المزيج جيدا لدقيقتين أو ثلاث.
اسكبي الخليط في قالب خبز مدهون لمنع الالتصاق،
واخبزيه في فرن مسخن مسبقا على حرارة 165
درجة مئوية لمدة ساعة وعشرين دقيقة.