وائله الخريجي لـ "هي": كوني دوماً أنيقة فالأناقة أسلوب حياة سواء كنتي في بيتك او مع الآخرين

لقاء مع مصممة الأزياء وائله الخريجي

لقاء مع مصممة الأزياء وائله الخريجي

مجموعةWaela K رمضان 2020

مجموعةWaela K رمضان 2020

مجموعةWaela K رمضان 2020

مجموعةWaela K رمضان 2020

مجموعةWaela K رمضان 2020

مجموعةWaela K رمضان 2020

مجموعةWaela K رمضان 2020

مجموعةWaela K رمضان 2020

تواصل المصممة السعودية في مواكبة التغييرات وصناعة الفرص بحيوية وايجابية تستحق الإطراء. 

تحدثنا إلى مصممة الأزياء وائله الخريجي عن عملها كمصممة متخصصة في تصميم ازياء تقليدية خاصة برمضان، وطبيعة العمل في ظل الظروف الراهنة التي يواجهها العالم بالكامل. 

شاركتنا في هذا الحوار المميز تفاصيل مجموعتها الجديدة التي اطلقتها مؤخرا وعن التحديات التي تواجهها في هذا القطاع في الوقت الحالي. 

بما تتميز علامة Waela Collection؟ 

أهم ما يميز علامة وائلة الاناقة، والراحة والجودة كل ذلك نحرص علي توفره  في كل قطعة من تصاميمنا فهي ماركة ملابس عملية ومواكبة لآخر صيحات الموضة وفي نفس الوقت تقليدية وعصرية.  

مجموعةWaela K رمضان 2020

حدثينا عن تفاصيل مجموعة رمضان الأخيرة. 

مصدر إلهامي في بعض القطع كان القصات اليابانية للكيمونو والملابس اليابانية التراثية ولكن بلمسة شرقية طبعا، والأهم أن تكون عملية يمكن ارتدائها دائماً. 

تختلف القصات في مجموعتي فبعضها عملية وبسيطة جدا لتكون مناسبة لكل يوم،  وبعضها مبتكر ومميز للمناسبات. الخامات هذه السنة كانت معظمها من القطن حتى تناسب أجوائنا الحارة وتكون مريحة في نفس الوقت، وكذلك استخدمت اللينن والحرير التنويع في تفاصيل المجموعة. 

تنوعت ألوان المجموعة بين الأبيض - وهو لوني المفضل والألوان الصيفية الزاهية.

ماهي التحديات التي واجهتيها في تصميم هذه المجموعة في ظل الظروف الحالية؟

تصميم المجموعة جلسة التصوير الخاصة بها كان قبل أزمة الكورونا. ولله الحمد قمت بعرض مجموعتي في بداية موسم المعارض في الرياض من خلال معرض مِنـــا والذي بعده تم إغلاق جميع المعارض الأخرى، وأنا اعتبر نفسي محظوظة ولله الحمد لان المعرض كان جداً ناجح والإقبال رائع خلال المعرض وحتى بعد انتهاء المعرض ولله الحمد. 

بالنسبة للتحديات التي تواجهني هي للأسف 

قلة الأيدي العاملة والشركات المتخصصة والتي تقدم نوع من الدعم للمصممة التي نفتقدها بشدة. مثال على ذلك شركات او معامل متخصصة في تصميم الباترون وتقسيم المقاسات وهذا غير متوفر لدينا بتاتا. 

مجموعةWaela K رمضان 2020

كيف تصفين مدى إقبال العميل على مجموعات رمضان لهذا الموسم؟ 

ماشاءالله الإقبال على الشراء من خلال خدمة الأون لاين ومنصات التواصل فاقت توقعاتي. فالناس مع الحجر مازالت ترغب في ارتداء جلابيات جديدة أول يوم في رمضان كنوع من التغيير وتحسين النفسية، خاصة ان جلابياتي عملية وقطع كلاسيكية لا تتاثر بالتيارات الدارجة. 

رسالتك لكل امرأة أنيقة تبحث عن الإيجابية في هذه الظروف؟ 

بإذن الله ستمر بسلام ، كوني دوماً أنيقة فالأناقة أسلوب حياة سواء كنتي في بيتك او مع الآخرين. وتذكري دوماً ان نفسيتك ستكون أفضل وأجمل حينما تنظرين للمرآة وانتي بكامل أناقتك وراحتك في نفس الوقت، وهذا ما تحققه معظم قطعنا لك. 

زوري حساب المصممة على إنستقرام 
@waelacollection لمزيد من المعلومات والصور حول تشكيلة Waela لرمضان


رمضان، مصممات، ستايل، موضة، أزياء