مصممة الأزياء منى ميقاتي لـ"هي": فريق عملنا يتّبع إجراءات صارمة في كل خطوات الحياكة

تواصل المصممة العربية جهودها في مواكبة التغييرات الحاصلة في عالم الموضة الحالي والتقلبات التي احدثتها ازمة كورونا على طبيعة العمل في وقت مهم وخاص في قطاع الموضة الإقليمي. 

استطاعت مصممة الازياء منى ميقاتي وصاحبة علامة Mounay ايجاد موازنة متعادلة بين تصميم الأزياء ومجاراة الوضع الحالي من حيث تغيير نمط العمل ليتناسب مع الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم. 

في حوار خاص لـ"هي" تشاركنا المصممة تفاصيل مجموعتها  الأنيقة لموسم رمضان 2020 وبعض الخطوات التي اتبعتها ليسير العمل بشكل مناسب لطبيعة الحال، إليك تفاصيل الحوار...   

ما هو جديدكم في رمضان؟ 

مجموعة موناي لموسم رمضان ٢٠٢٠ تتميز بالأقمشة الفخمة المستوردة من فرنسا و اسبانيا خصيصا لنا، وبالقصات المريحة الواسعة لتتلائم مع جميع الأجسام،  وهي مجموعة عملية وأنيقة في نفس الوقت.

حدثينا عن تفاصيل هذه  المجموعة الخاصة برمضان 2020

هذه المجموعة تتضمن ٢٠ قطعة من العباءات و القفطانات الواسعة الخفيفة والمثالية لموسم رمضان الكريم. هي مجموعة مستوحاة من المرأة العربية المتألقة و في نفس الوقت المتميزة بقوتها و ثقتها لتزودها بإطلالة محافظة وعصرية بذات الوقت من خلال تصاميمنا الفريدة.

أما بالنسبة للألوان فقد اخترنا ألوان درجات غروب الشمس كالأصفر والأحمر و ألوان هادئة و درجات الفواتح كالليلكي و الأبيض و البيج و الزهري الفاتح.

ماذا يعني لكن موسم رمضان؟ 

هذا الشهر الفضيل من أفضل الأوقات عندي لما يحمله من معاني و عادات جميلة تربينا عليها. هو الوقت المناسب لتعزيز عاداتنا وتقاليدنا كمجتمع يقدر الروابط الاسرية. و هو أيضا موسم الخير و البركة فنحن نكرس وقت أكبر لمساعدة الغير و نمد يد العون لكل محتاج. كما ان ليالي رمضان مليئة بالدفء والسعادة و الذكريات الخالدة

كيف تواجهون تحديات ازمة الكورونا؟ 

لا شك أن أزمة كورونا صعبة من عدة نواحي لا سيمة تأثيرها الاقتصادي على عملنا. نحن كمعظم الشركات تأثرنا كثيرا من الوضع الحالي لكن الأهم حاليا اتباع توجيهات الدولة لأن صحة الفرد هي أهم من أي شيء ثاني و لابد من الالتزام الكامل بالإرشادات الصحية و التباعد الجسدي و كلنا أمل بأن البدايات الجديدة في انتظارنا عن قريب.

هل قمتم بترتيبات جديدة لتواكب التغييرات الحاصلة؟ 

نحن نتخذ جميع الاحتياطات في ظل التغيرات المستجدة لتكون الصحة والنظافة هما الأولوية دائما. يقوم فريق العمل لدينا باتباع إجراءات صارمة في كل خطوة من خطوات عملية حياكة و تجهيز الطلبات وتوصيلها للزبائن للحفاظ على سلامة موظفينا و زبائننا

وما رايكم بالتوصيات التي تنصح بعدم التبضع في هذا الوقت؟ 

كما ذكرنا ان الأولوية في هذه الأيام الصعبة هي الحفاظ على صحة الجميع مما يعني ضرورة اتباع توصيات الجهات المختصة. لهذا السبب، نحن ننصح جميع الزبائن الطلب عبر موقعنا www.mounay.com او التواصل معنا عبر الواتساب و الانسغرام @MOUNAYLabel و سوف نوصل جميع الطلبات مع التقليل من التواصل مع الاخرين بقدر الإمكان و ترك الطلب عند باب المنزل. يمكن أيضا الطلب عبر موقع OUNASS.com

لمزيد من المعلومات والصور زوري حساب الانستقرام الخاص بالعلامة  @mounaylabel