مصممة الأزياء حصة الشعفار لـ"هي": ستتميز العباية بقصات عصرية وألوان مختلفة

نشأت  العلامة التجارية بوزارازي في عام ٢٠١٤ من قبل الشقيقتين حصة وحنان عزير. ولقد كانت العلامة وقتها ولا تزال متخصصة في تصميم العباءات  العصرية بطابع عصري يعزز من شخصية المرأة واسلوب حياتها المتجدد. 

كان لنا هذا الحوار الخاص مع مصممة الأزياء والشريك المؤسس للعلامة حصة الشعفار التي شاركتنا الهاماتها في تصميم قطع وأزياء مواكبة لآخر الصيحات العصرية بأسلوب تقليدي ومحافظ. 

إليك تفاصيل هذه الحوار الخاص ب"هي": اخبرينا اكثر عن فكرة ومفهوم علامة بوزارازي. 

عباية مونوكروم بقصة اكمام ملفتة من مجموعة Posearazzi الجديدة

شعار علامتنا التجارية يعكس رؤيتنا في ابراز سيدة بوزارازي كسيدة من سيدات المجتمع الراقي والتي يسلط عليها الاضواء لتثبت حضورها بالتصميم الذي ترتديه والذي يعكس سماتها كالقوة والجرأة والثقة. 

ما هي اهم خطوات عملية تصميم مجموعاتكم؟ هل تتبعون الهام معين؟

تتميز تصاميم بوزارازي بإبراز الشكل والهيكل لكل تصميم وذلك عن طريق الدمج بين الالهام المستوحى في اصدار المجموعة ان كان من الفن، العمارة، البيئة او الثقافات،  وبين القماش المستخدم والذي يعتمد بشكل كبير على الموسم الذي تصدر فيه المجموعة.

ماهي اهم تفاصيل آخر مجموعة أطلقتموها مؤخرا؟ 

طرحنا في الآونة الأخيرة مجموعتين؛ المجموعة الأولى مجموعة العباءات والتي كانت تتميز بشعارنا بطريقة جديدة، بالإضافة الى وضع اسم العلامة التجارية بأماكن مختلفة لتسلط الضوء أكثر وتبرز جمال القطعة. 
اعتمدنا في هذه المجموعة على قصات رئيسية خاصة بنا وقمنا بتكرارها بطرق مختلفة بالإضافة الى القصات المنفردة التي كانت تتميز ببعض التفاصيل الدقيقة والبارزة بين اللونين الأبيض والأسود. 

والمجموعة الثانية هي مجموعة الملابس المتنوعة التي كانت مستوحاة من شكل الفطر والفطريات حيث ألهمناالشكل الدائري بإبراز قصات مختلفة وطبقات بأقمشة متنوعة ساعدت في إبراز جمال القطعة وتميزها.

خط البسة جاهزة من علامة Posearazzi

كيف تصفون ذوق المرأة الخليجية؟ 

ذوق المرأة الخليجية مميز جدا حيث أنها تتطلع دائما للتميز والانفراد بإطلالاتها التي تتناسب مع ذوقها الخاص والمعبر عن شخصيتها دون التخلي عن ما لا يتناسب مع مجتمعها، عاداتها وتقاليدها. كما أنها مواكبه لكل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة مما يجعلها في المقدمة بشكل مستمر بكل مايخص هذا المجال.

ما هي أبرز التغييرات  التي سوف تطرأ على العباية لتناسب المرأة العصرية؟ 

من وجهة نظرنا الخاصة نرى بأن هناك الكثير من التغييرات التي ستطرأ على العباية بحيث أنها ستتميز بقصات عصرية وألوان مختلفة تجعلها تفرض حضورها في منصات عروض الأزياء العالمية وستجذب المرأة بشكل عام وليست الخليجية فقط.

خط ألبسة جاهزة من Posearazzi

ماهي أهم المهارات التي يجب ان تتواجد في مصممة الأزياء في وقتنا الحالي.

نرى أن مصممة الأزياء عليها دائما آن تكون متطلعة لكل ما هو جديد وشغوفة بعالم الموضة والأزياء بالإضافة إلى كونها متجددة، وأن تنفرد بخط خاص أو بصمة تميز أعمالها عن غيرها.

ما هو جديدكم في رمضان 

نحن نعمل الآن على مجموعة جديدة لشهر رمضان وستتضمن عدد من العباءات التي ستتميز بقصاتها الخاصة لعلامتنا التجارية بالإضافة الى تفاصيل دقيقة سنتفرد بها. 

  وسنطرح  أيضا مجموعة من القفطانات  بألوان مختلفة  وتصاميم مميزة تحاكي اُسلوب الشهر الفضيل. 

زوري حساب الإنستقرام الخاص بالعلامة لمزيد من المعلومات والصور @posearazzi

 تشكيلة عبايات بتفاصيل لوقو العلامة منPosearazzi