ريما التميمي و سارة الخراشي ل"هي": حرصنا على تصميم  عبايات مبتكرة ملائمة للعمل 

انطلقت  علامة "ثوب" المتخصصة في تصميم العبايات بروح عصرية وشابة لتلبي احتياجات المرأة العاملة بتميز.

تحدثنا الى مؤسستي علامة "ثوب" ريما التميمي وسارة الخراشي - وهن طالبتين  تخصصن في قسم  ادارة اعمال في جامعة الأميرة نورة بالرياض - عن بداية تأسيس العلامة وتفاصيل اخر مجموعة عبايات خاصة بموسم الصيف. 

ماهو مفهوم علامة "ثوب" وفلسفة التصميم بشكل عام؟ 

تصاميم عبايات بسيطة وأنيقة للدوام

ثـوب هي علامة تجارية سعودية اطلقت أول مجموعة لها في عام 2017. 

ركزنا على اضافة مواصفات معينة في التصميم لتكون مناسبة لكل بيئات العمل التي يمكن للمرأة الدخول إليها، وفقا  لرؤية 2030 التي تؤمن بتمكين المرأة واتاحة  الفرص لها في شتى المجالات. 
 
حرصنا على تصميم  عبايات مبتكرة  ملائمة للعمل تلبي احتياجات المرأة الشابة واهتماماتها بتوفير عبايات مميزه ذات ألوان متعددة. 

 قمنا بإعادة تغيير مفهوم العباية وأضفنا إليها تصاميم خاصة استطعنا أن نصل بها للجميع من خلال بساطة التصميم وخامة القماش الذي يبرز جمال التصميم.

تفاصيل اخر مجموعة أطلقتموها مؤخرا.

تصاميم طرح مميزة للصيف من ثوب

بالنسبة لآخر مجموعة تم اطلاقها هي مجموعة صيف ٢٠١٩ التي حرصنا فيها على استخدام الأقمشة العملية ذات الخامات الباردة التي تلائم الجو الحار لدينا بالخليج. 

ماهي الخامات والألوان المثالية لفصل الصيف؟

عباية اومبريه من ثوب

أقمشة اللينين بأنواعه والقطن والكتانات والحرير، والمزج بين بعض الأقمشة والكلف والتطريز . 

 حرصنا في هذه المجموعة على اختيار الألوان الدارجة لهذا الموسم ومنها العنابي والسماوي. 

ومن أهم الموضات الدارجه في تصميم العبايات هي التنوع باختيار الألوان والأقمشة والقصات المختلفة التي تضيف للعباية جمال وتميز اكثر. 

نصائح تنسيق العبايات الملونه في الصيف؟

خامات صيفية مثالية للصيف من ثوب

من أهم النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار العباية هو التأكد من أن القماش  ملائم للفصل المعين،  واختيار الألوان الفاتحة والتصاميم البسيطة الناعمة، والابتعاد عن الزخرفات والنقشات .