النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مقابلة "هي" مع مؤسسة دار Senreve التي تقدم حقائب عملية وعالية الجودة

Coral Chung مؤسسة دار Senreve
1 / 14
Coral Chung مؤسسة دار Senreve
حقيبة Maestra من Senreve
2 / 14
حقيبة Maestra من Senreve
حقيبة من Senreve
3 / 14
حقيبة من Senreve
حقيبة من Senreve
4 / 14
حقيبة من Senreve
حقيبة Maestra من Senreve
5 / 14
حقيبة Maestra من Senreve
حقيبة من Senreve
6 / 14
حقيبة من Senreve
حقيبة من Senreve
7 / 14
حقيبة من Senreve
حقيبة Maestra من Senreve
8 / 14
حقيبة Maestra من Senreve
حقيبة من Senreve
9 / 14
حقيبة من Senreve
حقيبة Aria من Senreve
10 / 14
حقيبة Aria من Senreve
حقيبة Maestra من Senreve
11 / 14
حقيبة Maestra من Senreve
حقيبة Maestra من Senreve
12 / 14
حقيبة Maestra من Senreve
حقيبة من Senreve
13 / 14
حقيبة من Senreve
حقيبة من Senreve
14 / 14
حقيبة من Senreve

تأسست العلامة التجارية Senreve  في العام 2016 على يد المصممة الشابة والموهوبة كورال تشانغ Coral Chung. ولمعت هذه الدار المتخصصة بالحقائب في ابتكارها لتصاميم متعددة الأشكال والإستخدامات وذلك من خلال استعمال الجلد الإيطالي  الكامل الحبوب والجلد النباتي. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ أعمال مؤسسة هذه الدار مستوحاة من أماكن وأشخاص مختلفة كالطبيعة والسفر والمجتمع وبالأخصّ النساء. لقد استضفنا كورال تشانغ ، مؤسسة العلامة التجارية " سانريف " في مقابلة حصرية من أجل تزويدنا بمعلومات إضافية عن مسيرتها في هذا المجال منذ البداية حتى الآن وعن سبب حبّها وشغفها الظاهر تجاه هذا المجال ولتشاركنا الخبرات التي عاشتها.

coral chung

ما كانت رؤيتك عندما تم تأسيس "سانريف" Senreve؟

شعرتُ أنّه لا توجد أية علامة تجارية فاخرة وعصرية قد خاطبتني بشكل مباشر وأقنعتني. وزائد على ذلك، لم أتمكن أبداً من إيجاد الحقيبة التي يمكن أن أحملها يوميّاً، أي الحقيبة المثالية والجميلة وعالية الجودة والمتعددة الإستعمالات في الوقت نفسه والتي تبقيني منظمة. كل حقيبة كانت إمّا ذكورية للغاية ومركزة على الوظيفة، إمّا غير عملية ولا تستخدم إلّا للمناسبات الخاصة فقط.

 

لماذا اخترت "سانريف" Senreve كإسم؟ ماذا يعني؟

جاء هذا الإسم على ذهني عندما كنت أفكر في المرأة متعددة الجوانب، وكيف لا يجب أن تختار أن تكون أنثوية و قوية أو جميلة وذكية. كما أنّها ترتدي العديد من القبعات وتلعب الكثير من الأدوار المختلفة – فيمكنها أن تكون أمّاً ورائدة أعمال، صديقة مخلصة ورئيسة تعمل بجدية. فإسم "سانريف" مشتق من الكلمتين الفرنسية التالية: "الحاسة" و "الحلم". فيتعلق الأمر بأن نخدم كل يوم وبخيال رغبات المرأة واحتياجاتها والتعايش بين الانقسامات.

senreve

هل يمكنك أن تشرحي لنا عن الجلد الإيطالي كامل الحبوب والإجراء النباتي ؟

نحن نعمل مع الحرفيين الذين لديهم الكثير من المعرفة والخبرة في الأعمال الجلدية. فيتميز الجلد الإيطالي كامل الحبوب الذي نستخدمه بجودة عالية وتقع جميع المدابغ الخاصة بنا في منطقة توسكانا بإيطاليا. إنّ الجلد جميل جدّاً وله ملمس ناعم ومتين. ونستخدم العديد من المواد الجلدية النباتية بما في ذلك أحدث مادة نباتية تسمى تيرا وهي عبارة عن بروتين نباتي يتم زراعته في المختبر. وفي الواقع، نحن أول علامة تجارية تطلق حقائب يد من خلال تكنولوجيا كهذه.

 

ما هي الاستراتيجيات والأساليب التي اعتمدتيها لتطوير اسم علامتك التجارية حول العالم خاصة أثناء جائحة كوفيد-19؟

نمت "سانريف" بشكل ملحوظ خلال الجائحة بحيث أنّ مستحضراتنا هي متعددة الإستعمالات ولها جاذبية عالمية. وركزنا على تكثيف وجودنا على مواقع التواصل الإجتماعي وابتكار مضمون ذات صلة حول تمكين النساء. أطلقنا حقيبة كادينس الجديدة الخاصة بنا مع حملة #ownyourcadence التي شاركت فيها نساء رائعات من كافة أنحاء العالم واللواتي اعتنقن خياراتهن في كل مرحلة من مراحل حياتهن.

senreve

من أين تحصلين على إلهامك لتأتي بتصاميم جديدة ورائعة تفاجئنا؟

أحب أن أكون مبدعة، وأحب السفر والطبيعة. أحصل على الكثير من الإستلهام من خلال استكشافاتي حول العالم، خاصّةً الوقت الذي قضيتُهُ في فلورنسا وفي أماكن أخرى من إطاليا. وأنا أستلهم دائماً من مجتمعنا والنساء في حياتي. ولدَيَّ النهج التالي "الفن يلتقي بالعلم". ونحن نأخذ الكثير من البيانات ونجمعها مع حدسي ورؤيتي ونجمعها بالتالي مع خبرات الحرفيين الّذين نعمل معهم.

بصفتك المؤسسة الشابة والإستثنائية لـ "سانريف" ومديرة تنفيذها، ما هي النصيحة التي يمكنك تقديمها للمصممين الذين يحاولون بدء تأسيس عمل تجاري خاص بهم؟

البدء بإنشاء عمل هو لأمر صعب، ولكنّه مُرضي للغاية أيضاً. وأعتقد أن أفضل نصيحة يمكن أن أقدمها لهم هي أن يثقوا بحدسهم وأن يقوموا بالأشياء التي يحبونها وتظهر شغفهم - وأن يسعوا على تحقيقها بإصرار وشدة.

senreve

كيف تمكنت من اكتشاف ما الذي تبحث عنه النساء حقّاً في عالم الموضة اليوم؟

أعتقد أنّه كان من المهم أن أنظر إلى ما بداخلي أوّلاً وأفهم ما كنت أبحث عنه كمرأة وكمستهلكة. ونظرتُ بعدها إلى الخارج لأرى ما يفتقده العالم، وأجريت مقابلات مع العديد من النساء وجمعت البيانات منهنّ وقررتُ ابتكار شيء مختلف يلبّي رغبات واحتياجات النساء المعاصرات حول العالم.

هل بإمكانك أن تصفي لنا مشاعرك عندما ترين أنّ الكثير من النجمات تعتمدن تحفُك ويحبونها؟

إنه بالطبع لأمر مثير للغاية وأشعر بالرضا عندما أعرف أن النساء اللواتي أحبّهن مثل ليدي غاغا، وأنجلينا جولي، وجيسيكا ألبا، والعديد من أولئك النساء معجبات بشدة بالعلامة التجارية وبالتصاميم التي ابتكرتها.

senreve

هل يمكنك إخبارنا باختصار عن تجربتك عندما ابتكرت أول حقيبة قابلة للتحويل الخاصة بـ"سانريف" تحت اسم "مايسترا"؟

كنت أسعى لإكتشاف كيفية ابتكار حقيبة يد أنيقة وفاخرة، والتي يمكن في الوقت نفسه حملها طيلة اليوم لجميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية. تعتبر قابلية التحويل مهمة للغاية بحيث أنّهُ يمكنني تحرير يديّ عندما أرغب بذلك بالإضافة إلى توزيع وزن الحقيبة بطريقة متساوية على كتفيَّ (خاصّةً عندما أحمل حاسوب ثقيل الوزن). إنّها حقّاً لحقيبة فريدة من نوعها، ولهذا السبب تم تسجيل براءة اختراع لها!

 

من هو الشخص وراء كل هذا الشغف الذي يبدو واضحاً في أعمالك؟

أريد أن أكون قدوة رائعة لإبنتيّ وللشابات حول العالم. وأنا أشعر أيضاً بالتواضع يوميّاً تجاه آلاف النساء اللواتي يستخدمن ويحببن ويحملن تصاميم "سانريف" Senreve. فهذا سبب كبير وراء شغفي ودوافعي.

×