المدير الإبداعي لدار "تومي" Tumi "فيكتور سانز" لـ "هي": الشرق الأوسط المكان المثالي لتقديم مجموعتنا الجديدة

ليست المرة الأولى التي نلتقي بها المدير الإبداعي لدار "تومي" Tumi "فيكتور سانز". Victor Sanz  فهذه الدار تقدم في كل موسم ابتكارا جديدا لعملائها. مع عودة رحلات السفر إلى طبيعتها ومواظبة الحياة من جديد أصبح اختيار الأمتعة من أولويات المسافرين. بين الأسلوب العصري والراحة التامة تقدّم "تومي" Tumi منتجات مميّزة لعملائها. ماذا يقول "سانز" عن أحدث جيل من مجموعة "ألفا برافو" Alpha Bravo التي أطلقتها الدار مؤخرا في المنطقة؟ وما الذي يميّزها عن غيرها من مجموعات؟

المدير الإبداعي لدار "تومي" Tumi "فيكتور سانز" لـ هي  : نعتبر أن الشرق الأوسط المكان المثالي لتقديم مجموعتنا الجديدة

المدير الإبداعي لدار "تومي" Tumi "فيكتور سانز" لـ "هي": أردنا إنشاء مجموعة ليست تقنية ومستدامة فحسب، بل تتميز أيضا بوظائف يمكن تخصيصها

 

هل يمكنك إخبارنا بالمزيد عن أحدث جيل من مجموعةألفا برافو” Alpha Bravo؟ ولماذا اخترتم منطقة الشرق الأوسط وجهة للاحتفال بإطلاقها؟

لطالما كانت "تومي" Tumi دارا عالمية تقدم خدماتها للمواطنين العالميين. بالنسبة لنا، تعد منطقة الشرق الأوسط وجهة رائعة متاحة للجميع في وقت تغلق فيه الأبواب العالمية الأخرى. مع دخول هذه المنطقة وبقوة بين عوالم الموضة ووظيفتها، نعتبر أنه المكان المثالي لتقديم المجموعة على نطاق دولي.

 

أخبرنا المزيد عن الفكرة وراء تصميم هذه المجموعة.

شرعنا في تصميم مجموعة كانت مخصصة للأشخاص الذين يتنقلون دائما، ويسعون وراء شغفهم. أردنا إنشاء مجموعة ليست تقنية ومستدامة فحسب، بل تتميز أيضا بوظائف يمكن تخصيصها وفقا لاحتياجات الفرد. هذا التصميم معدٌّ لمواجهة أي ظرف، إذ إنه متين ومصقول، ويمكن الاستفادة منه سواء في الريف أم في المدينة.

 

ماذا عن شراكتكم مع طاقم من السفراء الدوليين؟

لدينا شراكة مع أفراد متحمسين ومتعددي المواهب لا يعرفون الحدود. هؤلاء الأفراد يلهموننا ويلهمون العوالم التي يعيشون فيها. في هذه الحملة، عملنا مع رياضيين مثل سائق الـ"فورمولا وان" Formula 1 "لاندو نوريس"  Lando Norris، ونجم كرة القدم "سون هيونغ مين" Son Heung-min، إضافة إلى فناني الأداء "جرايسي أبرامز"  Gracie Abrams، و"أنتوني راموس".  Anthony Ramos كل واحد منهم يتابع شغفه ويسعى باستمرار ليصبح الأفضل في ما يفعله. هذه المجموعة، التي يطلق عليها عنوان "طاقم تومي"  TUMI Crew، هي تجسيد رائع لما بدأنا به.

 

المدير الإبداعي لدار "تومي" Tumi "فيكتور سانز" لـ هي  : نعتبر أن الشرق الأوسط المكان المثالي لتقديم مجموعتنا الجديدة

المدير الإبداعي لدار "تومي" Tumi "فيكتور سانز" لـ "هي" : نعتبر أن الشرق الأوسط المكان المثالي لتقديم مجموعتنا الجديدة

 

ماذا تتوقع أن تكون أبرز صيحة في السفر في المواسم القادمة؟

أشعر بأن الناس سيقضون وقتا أطول في السفر من أجل المتعة والترفيه. حتى عندما يذهبون في رحلة عمل، فإنهم سيخصصون الوقت لأنفسهم والفرص لخلق تجارب جديدة. سيكون هناك اتجاه إضافي للأشخاص الذين يختارون رحلات داخلية أكثر لاستكشاف بلدانهم وخلق ذكريات دائمة.

 

الأسلوب أم الوظيفة؟ ما النصيحة التي تقدمها للعملاء الذين يشترون حقائب سفر جديدة؟

عند شراء قطعة جديدة من الأمتعة، يجب أن تجد شيئا يناسب من أنت وشخصيتك، وكيف تحب السفر. من المهم أن تجد القطعة التي ستجعل رحلتك ممتعة قدر الإمكان. يجب ألا تضطر إلى التنازل عن أي من الأسلوب أو الوظيفة. على العنصرين أن يكونا متواجدين للتأكد من أن الأمتعة لن تخذلك.

 

برأيك كيف تختلف الأمتعة اليوم؟

اليوم، أكثر من أي وقت مضى، أرى أن الأمتعة أصبحت امتدادا شخصيا للأناقة. كما أصبحت أكثر أهمية للمسافرين. تحتاج الأمتعة إلى تلبية جميع احتياجات العميل من الوظائف إلى المتانة إلى الأناقة.

 

المدير الإبداعي لدار "تومي" Tumi "فيكتور سانز" لـ "هي": نعتبر أن الشرق الأوسط المكان المثالي لتقديم مجموعتنا الجديدة

المدير الإبداعي لدار "تومي" Tumi "فيكتور سانز" لـ "هي": في ربيع هذا العام سنقدم قطعا موجهة مباشرة إلى نمط حياة نشيط لتحفيز الناس على الحركة

 

لماذا تعتبر حقيبة "ألفا" Alpha من "تومي" Tumi هي الأكثر مبيعا؟

تطورت مجموعتنا "ألفا" Alpha على مر الأجيال. نواصل تحسينها عاما بعد آخر من خلال التواصل مع عملائنا، لضمان تطوير المجموعة لتلبية الاحتياجات المتغيرة باستمرار رحلاتهم. من خلال تحسين الوظائف والأناقة، لدينا مجموعة أصبحت خالدة ومبدعة. إنها حقا تجمع الأداء والوظيفة والأناقة.

 

ماذا ستقدّم "تومي" Tumi من جديد لموسم ربيع 2022؟

نحن نبحث باستمرار عن فئات جديدة، ونرى مدى تقدير عملائنا لنا. في ربيع هذا العام، سنقدم قطعا موجهة مباشرة إلى نمط حياة نشيط لتحفيز الناس على الحركة.

تتميز حقيبة "برافو" Bravo أيضا بالابتكارات والوظائف التي تجعل الحياة أثناء التنقل سهلة بقدر الإمكان. يعتبر دمج المواد المستدامة في طليعة ما نعمل على تطويره