عفراء وغالية يوسف اهلي لـ"هي": نؤمن بالفخامة والراحة وأردنا أن تكون عباياتنا عملية

تتخذ المصممات في المنطقة سبل جديدة ومبتكرة في تصميم الأزياء التقليدية بروح عملية وعصرية. أصبحت هذه العناصر أساسية جدا في تصميم العبايات بعد أن كان التركيز الكلي على جمال القطع من حيث اللمسات والتفاصيل.

هذا ما تقدمه علامة Threads By Twins  من الإمارات الإمارات لعملياتها حرصا منها على توفير أرقى القطع الأنيقة والمناسبة والمواكبة لاتجاهات الموضة.

تأسست العلامة على يد أختين وهي عفراء خريجة قانون من جامعة الشارقة وحالياً في المعهد القضائي وغالية وهي طالبة ادارة تصميم في الجامعة الأمريكية في الشارقة. في حوار خاص لـ"هي" تحدثنا إليهما عن مفهوم العلامة وعن تفاصيل اخر مجموعة مستوحاة من الألوان الزاهية والقصات المثالية تتناسب مع أسلوب حياة يومي مريح.

تصميم عباية كيب باللون الاخضر الملكي ومزخرفة من Threads By Twins

إليك تفاصيل الحوار ...

كيف بدأت رحلتكم في عالم تصميم الأزياء. 

بدأنا Threads by Twins منذ عامين وتحديدا في صيف 2019... بدأ حبنا للأزياء والألوان منذ كنا فتيات صغيرات ، ودائمًا أحببنا الموضة والأزياء وأحببنا أن نكون مميزين. و ما جعلنا نبدأ عندما بدأ الناس يلتفتون لتصاميم عباياتنا والوانهم، وعندما لاحظنا أن العبايات الملونة كانت مقتصرة على اللون الاسود.

ما هو مفهوم علامة Threads by Twins؟

أردنا ابتكارعلامة  تجارية تمثلنا،  وحرصنا على أن يكون لدينا الكثير من خيارات الاقمشة والألوان في تصميم مجموعاتنا. سيظل اللون الأسود كلاسيكيًا دائمًا ولكننا أردنا أيضًا صنع عبايات ملونة وراقية تناسب جميع المناسبات.

تتوجه الكثير من العلامات في المنطقة الى تصميم قطع مينيمالية عصرية سهلة التنسيق. ما السبب وراء ذلك؟ 

نحن نؤمن بالفخامة والراحة وأردنا أن تكون عبايتنا عملية للاستخدام اليومي والمناسبات الرسمية.

حدثونا أكثر عن تفاصيل المجموعة الأخيرة التي قدمتم من خلالها عبايات عصرية وأزياء أساسية للاستعمال اليومي.

اعتمدنا في مجموعتنا الأخيرة على تقديم عبايات فخمة ومريحة وأنيقة تناسب أجواء الإمارات، وتناسب ذوق السيدة الإماراتية المحبة للبساطة والأناقة. وتعتمد مجموعتنا على الألوان الزاهية والقصات المريحة التي تناسب المرأة العصرية في جميع المجالات. 

نصيحتكم للمرأة التي تبحث عن أناقة عصرية ويومية 

نقول لها أن الجمال في البساطة وعدم المبالغة.