النسخة الإلكترونية

مصممة الأزياء السعودية دانة أبو أحمد لـ"هي": يشرفني أن الملكة رانيا اختارت ارتداء تصميم من مجموعاتي

اطلالة حديثة للملكة رانيا بتصميم من Daneh Design
1 / 5
اطلالة حديثة للملكة رانيا بتصميم من Daneh Design
تصميم جمبسوت مزدان بخيوط مطرزة من Daneh Design
2 / 5
تصميم جمبسوت مزدان بخيوط مطرزة من Daneh Design
تصميم جمسبوت مطرز من Daneh Design
3 / 5
تصميم جمسبوت مطرز من Daneh Design
تفاصيل جمبسوت مطرز من Daneh Design
4 / 5
تفاصيل جمبسوت مطرز من Daneh Design
مصممة الأزياء السعودية دانة أبو أحمد
5 / 5
مصممة الأزياء السعودية دانة أبو أحمد

المصممة السعودية دانة أحمد ومسيرة عامرة بالإنجازات والمساهمات في مجال صناعة الأزياء السعودية بهوية تراثية باهرة. عرفت المصممة أبو أحمد بإبداعاتها الراقية التي تسمو بقطاع الأزياء من حيث الجودة والإبتكار والتفاصيل التي تعكس أصالة الأزياء الشرقية.

وقد تألقت الملكة رانيا العبدالله بإحدى تصاميم المصممة مؤخرا في صورة نشرت لها احتفالا بيوم ميلادها. تُعرف المملكة رانيا دائما باختياراتها الكلاسيكية الراقية الي تمثل جزء من هويتها الشرقية، واطلالاتها في يوم ميلادها بتوقيع من المصممة السعودية دانه أبو أحمد تؤكد اهتمامها الملكة رانيا وتمسكها بالهوية العربية الأصيلة.

أجرينا حوار سريع مع المصممة دانة أبو أحمد التي شاركتنا تفاصيل القطعة المميزة التي اختارتها المملكة رانيا لتظهر بها بشكل رسمي احتفالا بيوم ميلادها وهي عبارة عن تصميم جمبسوت بلون باستيل حمل زخارف وأنماط منقوشة بدقة وحرفية عالية لا تضاهى..

تعرفي الى تفاصيل الحوار السريع الخاصة بمجلة هي مع المصممة السعودية دانة أبو أحمد

كيف توفقين بين التفاصيل والتقليدية في تصاميمك؟

تلهمني حياتي وذكرياتي والأشياء من حولي. تصميماتي أكثر حداثة ولكني أحب دمج عناصر من ثقافتي بطريقة أشعر أنها تمثل العلامة وقصتي الخاصة. 

حدثينا أكثر عن تفاصيل القطعة التي اختارتها الملكة رانيا احتفالا يوم ميلادها.

هذه واحدة من القطع المفضلة لدي من جميع مجموعاتنا ، إنها في الواقع بدلة جميلة بقصة جمبسوت واسعة الأرجل مصنوعة من قماش خفيف مع تطريز زري تقليدي، وهي تمثل إلى حد كبير من أنا وهويتي بأصالة. هي قطعة تعكس اندماج ما بين الأناقة والراحة، وتعد قطعة عالمية متعددة الاستخدامات يمكن تفسيرها وتنسيقها بعدة طرق فهي تقدم شيئًا مختلفًا للمراة. 

كيف تصفين اطلالة الملكة رانيا بإحدى تصاميمك؟

بدت هذه القطعة جميلة على الملكة رانيا... إنها تحول القطع إلى أناقة كاملة. يشرفني أن الملكة رانيا اختارت ارتداء تصميم من مجموعاتي وفخورة أيضًا بفهمها للقطعة والعلامة وما تمثله من عراقة وتراث وتقاليد شرقية أصيلة. يشرفني أن الملكة رانيا اختارت ارتداء تصميم من مجموعاتي وفخورة أيضًا بفهمها للقطعة والعلامة وما تمثله من عراقة وتراث وتقاليد شرقية أصيلة. 

×