إليسا تتألق في باريس بفستان أسود بتفاصيل مميزة ..نتذكر معكم أبرز إطلالاتها بهذا اللون

النجمة إليسا عادت الى عشقها الأول بالإطلالات باللون الأسود في أحدث حفلاتها التي قدمتها على مسرح أوليمبيا في العاصمة الفرنسية باريس، مساء امس السبت في 12 نوفمبر الجاري، فتألقت بفستان بغاية التميز بقصة كلوش مع تفاصيل لافتة ميّزت طلتها الأنيقة حيث نستعرض معكم تفاصيلها الى جانب مجموعة من الإطلالات التي ارتدت فيها اللون الأسود

إطلالة إليسا في حفلها على مسرح الاولمبياد باريس

النجمة اللبنانية إليسا استأثرت على الأنظار بأحدث حفلاتها الغنائية التي تقدمها للمرة الرابعة على مسرح أوليمبيا في العاصمة الفرنسية باريس، وظهرت بإطلالة خاطفة مع عودتها للون الأسود المفضل لها سابقا في العديد من اطلالاتها، وهو لون يتميز بتربعه دائما على عرش الموضة ومنحه المظهر الأنيق للمرأة، الى جانب مميزاته التي تساعد على جعل القوام أكثر نحافة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

واهتمت خبيرة المظهر مايا التل بتنسيق اطلالة اليسا التي جاء فستانها بتوقيع علامة رالف لورين Ralph Lauren، وتميزت قصّته بالستايل الكلوش بالتنورة الطويلة الواسعة مع الكسرات الصغيرة التي ذكرتنا بستايل الستينات والسبعينات، بينما جاء قسمه العلوي مكشوف الأكتاف بصيحة الأوف شولدر، فيما تزين الخصر بحزام رفيع وأنيق، وتم ارفاق الثوب بقفازات كلاسيكية طويلة، اما اللمسة البارزة فكان قماش الفستان الذي جاء لامعاً خاصة مع انعكاس أضواء المسرح عليه، لتبدو اليسا بغاية الرقي والأناقة بهذا الخيار.

عززت اليسا فخامة ثوبها بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، واكملت طلتها الجمالية بمكياج  بأنامل خبير التجميل بسّام فتّوح الذي سلط الضوء على ملامحها بمكياج دخاني  قوي للعينين مع احمر الشفاه المفضل لها بدرجة النيود، أما مصفف الشعر كمال فيّاض فإختار لها تسريحة الويفي الجانبية المحببّة لها في الكثير من حفلاتها.

إطلالات تعكس عشق إليسا للون الأسود في حفلاتها

إطلالة إليسا باللون الأسود في احدث حفلاتها في باريس ذكرتنا بالعديد من خياراتها في فترات مختلفة حيث لا يغيب اللون الاسود عن ازيائها خاصة في الحفلات الغنائية الضخمة على المسرح، فشاهدناها مثلا في حفل لها في شهر يناير 2022، بفستان أسود راقٍ من تصميم Alexander McQueen، من الساتان، تزيّن صدره بالأحجار اللامعة، بينما تطاير الكاب خلفها، مانحًا طلتها لمسة ملوكيّة وفخمة.

فستان أسود راقٍ من تصميم Alexander McQueen
فستان أسود راقٍ من تصميم Alexander McQueen

وفي شهر مايو 2022 ضمن حفلات موسم جدة في السعودية، اختارت اليسا إطلالة رومانسية تألقت فيها بفستان أسود من تصميم Alexander McQueen، وجاء ضيّقا في القسم العلوي ومنسدلا في القسم السفلي، وأُرفق التصميم بقماش تول منسدل عند الكتفين وظهر على شكل كاب. كذلك تميز الثوب بحزام حدّد الخصر.

فستان أسود من تصميم Alexander McQueen
فستان أسود من تصميم Alexander McQueen

الفستان الأسود كان خيار إليسا ايضا في شهر يونيور 2021 في حفل لها بالسعودية، وجاء بتوقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab، وتميّز الثوب بتفاصيل الشك والتطريز الفاخر والبراق مع تفاصيل الخرز الهندسي الذي يبرز على كامل التصميم بطريقة حيوية. واللافت موضة أكمام الفستان الواسعة مع حبيبات الباييت البراقة والتول الشفاف الطويل بأسلوب فاخر.

بتوقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب
بتوقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب

في ابريل 2019، أحيت النجمة اللّبنانيّة إليسا حفلاً في مدينة جدّة السعودية، وتألّقت بفستان أسود طويل من مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2019. وتميز الثوب بقصته الكلاسيكية المريحة  مع القماش المخمليّ، وجاء ضيّقا في القسم العلوي وواسعا من الأسفل، ونسّقته مع حزام جلد أسود عريض على الخصر، مع حذاء بيح عالي بقصّة كلاسيكيّة.

فستان أسود طويل من مجموعة Max Mara
فستان أسود طويل من مجموعة Max Mara

استعرضنا لكم مجموعة من اطلالات اليسا بالفساتين السوداء واحدثها اطلالتها في حفلها الغنائي في باريس، فأي فستان أعجبكم أكثر؟.

مصدر الصور المرفقة من انستغرام اليسا ومن حفلاتها.