أحدث إطلالات إليسا في دبي تخطف الأنظار

بعد غياب عن إنستجرام، خطفت أحدث إطلالات إليسا في دبي الأنظار ونالت إعجاب متابعيها. وفي أحدث إطلالات إليسا إختارت إطلالة كاجول وشبابية بالدنيم، هي التي تشتهر دائماً بإطلالاتها العصرية والأنثوية والتي تختارها من أشهر دور الأزياء.

أحدث إطلالات إليسا بالفستان الدنيم

"ليلة في دبي" هكذا علّقت النجمة اللبنانية على صورتها التي نشرتها على إنستقرام، وفي أحدث إطلالات إليسا تألقت بفستان دنيم قصير تميّز بقصة أكمامه القصيرة والواسعة وفتحة الصدر الـv neck المنخفضة، أما قصة الخصر فجاءت ضيقة لتحدد قوام إليسا. ونسّقت إليسا مع إطلالتها حقيبة كلاتش باللون البنيّ، وحذاء ستيليتو بلون بيج.

خطفت أحدث إطلالات إليسا في دبي الأنظار  بالفستان الدنيم القصير

أما من الناحية الجماية، فقد إعتمدت أحدث إطلالات إليسا على الشعر المنسدل على كتفيها ومكياج عيون سموكي فيما إختارت لون شفاه نيود.

أحدث إطلالات إليسا بالدنيم عصرية على الدوام

أحدث إطلالات إليسا بالفستان الدنيم كان شبابية وكاجول بإمتياز، وتتميّز إطلالات النجمة على الدوام بإختيار أزياء دنيم كاجول تطلّ فيها في مختلف المناسبات وتنسّقها دائماً بأسلوب عصريّ وأنيق على حد سواء، مثل إختيار البليزر الطويل بنقشة المربعات مع البنطلون الدنيم الضيق، كما أطلت مع صديقاتها بالبنطلون الدنيم الواسع نسّقت معه القميص الشفاف، كذلك إختارت تنسيق البنطلون الدنيم مع الجاكيت الدنيم والتيشيرت للوك كاجول في إحدى سفراتها.

إختارت البليزر الطويل بنقشة المربعات مع البنطلون الدنيم الضيق

إستوحي من أحدث إطلالات إليسا لوكات بصيحة الدنيم.