إطلالات متنوعة باللون الأحمر تلائم أنشطة وسهرات العام بأسلوب جينيفر لوبيز

أوشك عام 2022 على الانتهاء، وهو من المناسبات المميزة التي تعتبر فيها الإطلالات سمة أساسية، ومن أبرز النجمات التي تشكل إطلالاتها علامة مميزة في نهاية العام هي أيقونة الموضة جينيفر لوبيز، فعلى الرغم من أن ظهورها باللون الأحمر كان قليلًا إلى حد ما، إلا أنها جاءت مميزة بشكل لافت، لذا تألقي بإطلالات باللون الأحمر تصلح لنهاية العام بأسلوب جينيفر لوبيز.

جينيفر لوبيز تتألق بإطلالة خاطفة

خطفت جينيفر لوبيز أنظار متابعيها في نهاية عام 2020 بإطلالة باللون الأحمر بفستان بدون أكمام، جاء تصميمه مميزًا من خلال التصميم المتناسق عند منطقة الوسط، في حين جاءت اللمسة الملفتة من خلال التنورة التي جاءت طويلة مع طبقات متدرجة منسدلة مختلفة الطول، واختارت جينيفر لوبيز تسريحة شعر متناسبة مع تصميم وستايل الفستان.

جينيفر لوبيز
إطلالات مناسبة لنهاية العام بأسلوب جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز بإطلالة استثنائية

شاركت جينيفر لوبيز جمهورها إحدى إطلالاتها المميزة بفستان مميز بتنورة قصيرة منفوشة، وتصميم متناسق عند الوسط، وتميزت إطلالتها بلمسة استثنائية من خلال قطعة إضافية منسدلة على الكتفين والجزء العلوي بالكامل، وأكملت جينيفر لوبيز لوك إطلالتها مع تسريحة الشعر المرفوع لأعلى بشكل ذيل الحصان.

جينيفر لوبيز
ظهور استثنائي لـ جينيفر لوبيز

إطلالة مميزة لـ جينيفر لوبيز

بستايل لافت مختلف، خطفت جينيفر لوبيز بإطلالة بتنورة طويلة منفوشة بشكل لافت باللون الأحمر ومطبعة بالأزهار، ونسقتها  جينيفر لوبيز مع توب بتصميم غير متوازي الأكتاف باللون الأسود، وتميزت التنورة بوجود حزام من الوسط باللون الأسود أيضًا، ونسقت اللوك بالكامل مع تسريحة الشعر الناعم الانسيابي على أحد الجانبين وعلى الظهر.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز في ظهور مختلف

إطلالة فستان قصير باللون الأحمر

جينيفر لوبيز تألقت بإطلالة مميزة باللون الأحمر، جاءت بستايل فستان قصير متناسق مغلق عند الجزء العلوي مع أسلوب الياقة المرتفعة المغلقة وتصميم الأكمام الطويلة، في حين جاءت التنورة بتصميم قصير لإضفاء لمسة جذابة، ونسقت جينيفر لوبيز إطلالتها مع حذاء طويل جلد باللون الأسود، وحقيبة باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا بشكل انسيابي على الجانبين.

جينيفر لوبيز
إطلالة فستان قصير باللون الأحمر

إطلالة كاروهات باللون الأحمر

لمحبي نقشة الكاروهات، يمكنك اعتماد إطلالة مميزة بأسلوب جينيفر لوبيز بستايل بنطلون واسع الساقين وسترة متطابقة بنقشة الكاروهات باللونين الأسود والأحمر، وجاءت اللفتة المميزة في إطلالة جينيفر لوبيز من خلال تنسيقها مع حذاء طويل بنفس النقشة، وحقيبة بنفس الألوان أيضًا.

جينيفر لوبيز
إطلالة كاروهات باللون الأحمر

جينيفر لوبيز بإطلالة لامعة

أطلت جينيفر لوبيز بإطلالة ملفتة أخرى بستايل لامع باللون الأحمر الداكن، عبارة عن بنطلون طويل، نسقته مع توب متطابق بنفس اللون بأكمام طويلة وأطراف قصيرة غير متوازية تنتهي بطبقة شفافة باللون الأسود، واختارت جينيفر لوبيز مع إطلالتها حذاء باللون الأسود، ليتناسق مع تفاصيل الإطلالة.

جينيفر لوبيز
إطلالة لامعة بالأحمر الداكن

 

الصور من حساب جينيفر لوبيز بإنستجرام