النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اللون الأحمر يسيطر على إطلالات النجمات في صيف 2022.. من حملاتهن الترويجية الى إطلالاتهن اليومية

ياسمين صبري باطلالة حمراء
1 / 8
ياسمين صبري باطلالة حمراء
ريا ابي راشد بفستان احمر
2 / 8
ريا ابي راشد بفستان احمر
رضوى الشربيني بفستان فخم
3 / 8
رضوى الشربيني بفستان فخم
اطلالة لطيفة في الترويج لكليبها
4 / 8
اطلالة لطيفة في الترويج لكليبها
تارا عماد في اجازتها بفستان احمر
5 / 8
تارا عماد في اجازتها بفستان احمر
روان بن حسين باطلالة حمراء
6 / 8
روان بن حسين باطلالة حمراء
جيني اسبر بفستان احمر فخم
7 / 8
جيني اسبر بفستان احمر فخم
نوال الزغبي بفستان احمر في صيف 2022
8 / 8
نوال الزغبي بفستان احمر في صيف 2022

اللون الأحمر بات أحد أبرز الألوان الرائجة في موضة صيف 2022 حيث إنه يعتبر من الألوان الجريئة التي تساهم في إضافة مزيد من الأناقة والرقي لكل من تقوم بارتدائه، وحرصت عدد من النجمات العرب على الظهور به مناسبات مختلفة خلال الصيف الجاري.

لطيفة 

أحدث هؤلاء كانت النجمة لطيفة التي ظهرت في صور نشرتها عبر انستجرام، تزامنًا مع الترويج لألبومها الجديد، وظهرت النجمة التونسية مرتدية سروال جلدي واسع، ونسقت معه بلوزة باللون الأحمر الناري، بأكمام طويلة وواسعة ورقبة دائرية، ومن الخلف انسدل من البلوزة وشاحًا طويلًا أضفى لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، وتزينت لطيفة باكسسوارات ذهبية فخمة.

غ
لطيفة باطلالة حمراء

نوال الزغبي 

النجمة اللبنانية نوال الزغبي خطفت الأنظار مؤخرًا كذلك بفستان باللون الأحمر، حيث جاء تصميمه بقصة متناسقة أبرزت رشاقة القوام مع أكمام طويلة وقصة ياقة واسعة مستديرة، مع فتحة ساق طويلة في التنورة من الأمام، كما تزين الفستان بخط فاصل من الأمام جمع تصميم الفستان بكشكشة ملفتة مميزة بدأت من تصميم الياقة وانتهت عند أول فتحة التنورة، وارتدت حذاء شفافا أنيقا.

غ
نوال الزغبي بفستان احمر فخم 

رضوى الشربيني 

رضوى الشربيني الإعلامية المصرية ظهرت في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها مؤخرًا بفستان حريري باللون الأحمر، انسدل واسعًا قليلًا وطويلًا مع أكتاف عريضة ورقبة مغلقة وبدون أكمام، ونسقت رضوى الشربيني معه حزاما عريضا وضعته على منطقة الخصر، باللون الأحمر كذلك، مع مجوهرات بسيطة، وحذاء مغلق بكعب عال باللون البيج.

بل
رضوى الشربيني بفستان احمر في برنامجها 

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري خلال تواجدها في إحدى الفعاليات الخاصة بكارتييه في مدريد مؤخرًا، ظهرت بإطلالة أنيقة باللون الأحمر من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وتميز تصميم الفستان بقصة "كورسيه" جذابة مع ثنيات لافتة جاءت بشكل مزموم على أحد الجوانب، مع أكتاف منسدلة جاءت بشكل مميز أيضًا من خلال قطع متدرجة بشكل هندسي عبارة عن مثلثات على جانب، وبشكل مستقيم عند الجانب الآخر.

غ
اطلالة ياسمين صبري في مدريد

تارا عماد

النجمة تارا عماد أطلت خلال إجازتها الصيفية بفستان أحمر كذلك تميز ببساطته وأناقته، وانسدل طويلًا وواسعًا حتى أسفل، أما من الجزء العلوي جاء بفتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، ونسقت معه نظارة شمسية واكسسوارات بسيطة وأنيقة كذلك.

غ
تارا عماد باطلالة خاطفة

جيني أسبر 

النجمة الشهيرة جيني اسبر خطفت أنظار الجمهور بإطلالتها في أحدث ظهور مؤخرًا، وارتدت فستانًا مجسمًا باللون الأحمر البراق، جاء بأكمام طويلة وضيقة، مع رقبة مستديرة وفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت معه مجوهرات ماسية فخمة.

غ
جيني اسبر 

ريا أبي راشد 

الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد أطلت في إحدى الحفلات الخاصة ببولغاري، بفستان أنيق باللون الأحمر من MAË PARIS، وجاء تصميمه بشكل طويل انسيابي، من خلال تنورة طويلة من طبقات ناعمة، وطبقة إضافية وشاحية على الظهر والأكتاف، طويلة حتى الأرض أيضًا، ويزين الفستان حزام صغير رفيع من الوسط، أضفى لمسة من الجاذبية على اللوك، في حين جاءت قصة الفستان على شكل V كبيرة من أعلى. 

غ
ريا ابي راشد بفستان انيق 

روان بن حسين 

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قررت الظهور بإطلالة باللون الأحمر في كليب أغنيتها الجديدة "واحدة استثنائية"، وجاءت تلك الإطلالة من تصميم Aboud Jammal وعبارة عن تنورة واسعة متوسطة الطول، مع بليزر باللون نفسه مزينًا بخيوط حمراء براقة وبأكمام طويلة، وزينت الإطلالة بقفازات حمراء كذلك.

غ
روان بن حسين في اغنيتها الجديدة

الصور من حسابات النجمات بانستجرام

×