6 إطلالات تحاكي موضة الجلد من وحي "لينا الغوطي"

تعد موضة الجلد إحدى أبرز صيحات الموضة التي تنتشر في الفترة الانتقالية بين المواسم عموما وموسم الخريف خصوصا، خاصة وأن خامة الجلد هي الخامة الأنسب من أجل الحصول على الدفء والأناقة في آن واحد، وفي إطار ذلك اخترنا لكم 6 إطلالات تحاكي موضة الجلد من وحي المدونة "لينا الغوطي".

6 إطلالات تحاكي موضة الجلد من وحي "لينا الغوطي"

تتميز المدونة "لينا الغوطي" بإطلالاتها العصرية اللافتة كونها تعد إحدى الشخصيات المؤثرة والمحبوبة في عالم الموضة والأزياء، وباختياراتها المواكبة لأبرز صيحات الموضة العالمية، والتي تشارك بها متابعيها عبر حسابها في "الانستجرام" الذي يتابعه أكثر من 300 ألف متابع.

اطلالة لينا الغوطي بجاكيت جلد قصير اسود ببطانه برتقالية اللون
اطلالة لينا الغوطي بجاكيت جلد قصير اسود ببطانه برتقالية اللون

وجاءت موضة الجلد ضمن خيارات المدونة "لينا الغوطي" العصرية الأنيقة، وعلى الرغم من تنوع القطع الخاصة بموضة الجلد إلا أن الغوطي اختارت التنويع في تصاميم الجاكيتات الجلد باختلاف التصاميم والألوان والتنسيقات المختلفة عليها.

"لينا الغوطي" بالجاكيتات الجلد من دار "لويس فويتون"  Louis Vuitton

كان من أحدث إطلالات "لينا الغوطي" بالجاكيت الجلد إطلالتها التي اختارتها من دار "لويس فويتون" Louis Vuitton، والتي تضمنت جاكيت جلد بني اللون متوسط الطول نسقته مع قميص أبيض وبنطلون واسع طويل باللوني الرمادي والأسود، وزينت إطلالتها بلمسة عصرية لافتة باختيارها لربطة عنق ملونة مزينة بالورود الكبيرة والصغيرة بألوان متعددة.

الصورة الرئيسية - اطلالات تحاكي موضة الجلد من وحي لينا الغوطي
اطلالات تحاكي موضة الجلد من وحي لينا الغوطي

وفي إطلالة أخرى بالجلد من دار "لويس فويتون"  Louis Vuittonاختارت "لينا الغوطي" الجاكيت الأسود المتوسط الطول والذي نسقته مع بلوزة بيضاء وبنطلون واسع بقماش ممشح باللوني البني والأسود.

اطلالة لينا الغوطي من دار لويس فيتون
اطلالة لينا الغوطي من دار لويس فيتون  

"لينا الغوطي" بتنسيقات عصرية متنوعة بموضة الجلد

وكان لجاكيتات الجلد الطويلة الأنيقة نصيب من إطلالات "لينا الغوطي" باختيارها لجاكيت جلد طويل عصري باللون الخمري، والذي نسقته مع بنطلون كحلي بخامة الجلد وبلوزة سوداء ناعمة، وزينته بحزامين من الجلد البني.   

جاكيت جلد باللون البني الغامق من اطلالات لينا الغوطي
جاكيت جلد باللون البني الغامق من اطلالات لينا الغوطي

كما اختارت "لينا الغوطي" اطلالتها الأقرب لأزياء الشوارع بخيارات متنوعة لتنسيقات الجاكيت الجلد الأسود متوسط الطول، ففي إحدى الاطلالات نسقت الجاكيت مع قميص أصفر وربطة عنق صفراء ملونة، وجاء الجاكيت الجلد الأسود المبطن باللون البرتقالي ضمن خياراتها الأنيقة أيضا خاصة وأنها قد نسقت هذه الاطلالة مع بنطلون واسع وبلوزة كاجوال كلاهما باللون الأسود، كما اختارت الغوطي بإحدى إطلالاتها اللافتة العصرية جاكيت من الجلد باللون البني الداكن نسقته مع بنطلون و"هودي" باللون الأسود.

من اطلالات لينا الغوطي بجاكيت جلد اسود
من اطلالات لينا الغوطي بجاكيت جلد اسود

الصور من حساب المدونة " لينا الغوطي " على " الانستجرام ".