أزياء باللون الأسود للمحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا

أزياء باللون الأسود للمحجبات تبرز بشكل لافت في خريف 2021 مع اختيار من وحي إطلالات الفاشينيستا أجمل صيحات الموضة الكاجوال من خلال القصات المريحة التي تمنحك المزيد من الانوثة. فلا غنى هذا الموسم عن التألق بأجمل أزياء باللون الأسود للمحجبات للحصول على اطلالة ملفتة.

اليك بالصور اجمل أزياء باللون الأسود للمحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا، لتتألقي على خطاهن بتصاميم تجعلك أكثر أناقة.

ازياء باللون الاسود مع التنانير

ازياء باللون الاسود الجلدي من وحي اطلالات مرمر

أزياء باللون الأسود للمحجبات تألقي بها في خريف 2021 من وحي اطلالات الفاشينيستا مرمر التي اختارت موضة التنورة الطويلة ذات كسرات البليسيه الطويلة والبارزة على طول التصميم ليتم تنسيقها مع الجاكيت الجلدية الضيقة والمنسدلة مع التنورة، الى جانب موضة الحزام العريض أعلى الخصر. كما انتقي على طريقتها اجمل أزياء باللون الأسود للمحجبات مع العباية الطويلة المنسدلة بأقمشة واسعة وغير محددة للجسم الى جانب طبقات التول الشفافة والبارزة على طول التصميم.

ازياء باللون الاسود مع البنطلون

ازياء باللون الاسود للمحجبات من وحي اطلالات لينا الغوطي

كما انتقي لخريف 2021 اجمل أزياء باللون الأسود للمحجبات من وحي اطلالات لينا الغوطي مع البنطلون المستقيم والتوب السوداء المنقوشة وغير المستقيمة بطريقة متناغمة مع الجاكيت الجلدية القصيرة. ومن اجمل أزياء باللون الأسود للمحجبات تألقك بأسلوب سندس القطان بموضة المعطف الاسود الطويل والمترابط على الخصر ليكون من اختيارك مع موضة البنطلون الضيق. ولا غنى عن تألقك بأجمل أزياء باللون الأسود للمحجبات مع التنورة الطويلة التي اختارتها الفاشينيستا دلال الدوب مع الحزام الجلدي العريض والهندسي لضمان اطلالة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.