"تروج لقصة حياتها بأناقة".. سيلينا جوميز بإطلالة ناعمة في العرض الخاص لفيلم "My Mind & Me"

أطلت سيلينا جوميز Selena Gomez على متابعيها اليوم وخطفت الأضواء بأناقة في العرض الخاص للعمل الوثائقي "My Mind & Me"، الذي تكشف فيه كواليس وتفاصيل جديدة عن حياتها ومعاناتها، وتألقت نجمة ديزني بإطلالة ناعمة بفستان أرجواني، بستايل خاطف أنيق.

إطلالة سيلينا جوميز في أحدث ظهور

خطفت سيلينا جوميز الأضواء بإطلالتها في العرض الخاص للعمل الوثائقي "My Mind & Me" في مهرجان المعهد الأمريكي للسينما في هوليوود، حيث تناقش من خلاله كواليس دخولها عالم الشهرة والأضواء في سن صغيرة، بالإضافة إلى الاضطرابات العقلية التي تم تشخيصها بها، وتألقت سيلينا جوميز بفستانها الأرجواني الذي جاء بستايل أنيق ناعم انسيابي على القوام.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز بإطلالة ناعمة

تفاصيل إطلالة سيلينا جوميز

إطلالة سيلينا جوميز جاءت أنيقة من توقيع Rodarte، بفستان ساتان باللون الأرجواني بتصميم انسيابي ناعم بقصة الكتف غير المتوازي مع ربطة أنيقة على أحد الكتفين، بالإضافة إلى قطع متدلية على أحد الذراع، أما التنورة فجاءت بأسلوب انسيابي طويل، ونسقت سيلينا إطلالتها مع حذاء فضي مرصع من باريس تكساس Paris Texas، وحقيبة كلتش فضية مرصعة أيضًا من Jimmy Choo، واختارت تسريحة الشعر المسحوب والمربوط للخلف، مما أظهر تناسق وتفاصيل الإطلالة.

سيلينا جوميز
إطلالة سيلينا جوميز بفستان ساتان باللون الأرجواني

سيلينا جوميز ومرحلة جديدة من الأناقة

سيلينا جوميز احتفلت منذ فترة بعيد ميلادها الـ30، الموافق 22 يوليو/ تموز، وعلى طريقتها الخاصة، اختارت مرحلة جديدة من الأناقة بإطلالة مميزة لها في أحدث ظهور، خطفت الأنظار لرقتها البالغة وتميز لونها وتصميمها، وذلك في ثوب رقيق باللون الخوخي الفاتح من فرزاتشي Versace، بأكمام قصيرة وطبقة رقيقة من التل ملفوفة على خط العنق والصدر، بالإضافة إلى تفاصيل مطرزة بالخرز على طول فتحة الساق الطويلة.

سيلينا جوميز
إطلالة سيلينا جوميز في عيد ميلادها الثلاثين

تضمنت الإطلالة أيضًا تفاصيل شفافة ومطرزة بطول التنورة من أسفل، وأكملت سيلينا جوميز اللوك بأقراط دائرية وتسريحة شعر مرفوعة مع أطراف منسدلة للخلف.

سيلينا جوميز بإطلالة بدلة باللون الأسود

تألقت سيلينا جوميز بإطلالتها أيضًا في حفل Academy Museum Gala، وذلك ببدلة باللون الأسود، بتصميم كلاسيكي بسيط ببنطلون واسع وبليزر متطابق بستايل مغلق وأكمام طويلة، ونسقت سيلينا جوميز إطلالتها من الناحية الجمالية بمكياج بسيط مع تسريحة الشعر المسحوب خلف أذنيها والمنسدل للخلف.

سيلينا جوميز بإطلالة بدلة باللون الأسود
سيلينا جوميز بإطلالة بدلة باللون الأسود

إطلالة سيلينا جوميز بستايل ناعم

في إطلالة أخرى بمناسبة عيد ميلادها، اختارت سيلينا جوميز هذه المرة الاحتفال مع أصدقائها، حيث شاركت صور إطلالتها مع المغنية الأمريكية تايلور سويفت في تلك المناسبة، وخطفت سيلينا جوميز الأنظار بفستان بسيط أبيض من غوتشي Gucci بأكمام طويلة ناعمة، وهكذا تكون إطلالات سيلينا جوميز بعد سن الـ30 قد أصبحت مرحلة جديدة من الأناقة.

سيلينا جوميز
إطلالة سيلينا جوميز بفستان أبيض من غوتشي



الصور من حساب سلينا جوميز وحساب الستايليست Tom Bachikبإنستجرام