سيلينا جوميز تخطف الأنظار بأحدث ظهور مع شقيقتها الصغرى على تيك توك .. فيديو طريف

سيلينا جوميز النجمة العالمية ظهرت مع شقيقتها الصغرى جرايسي في فيديو فكاهي تم نشره على تيك توك TikTok، حيث ظهرت كل منهما وهما يعيدان أحد مشاهد المسلسل التلفزيوني الهزليFull House الذي عُرض على شبكة ABC من 1987 إلى 1995.

فيديو طريف لسيلينا جوميز مع شقيقتها

في الفيديو الذي نشرته سيلينا جوميز في حسابها الشخصي عبر تيك توك TikTok، أدت سيلينا صوت شخصية كانديس كاميرون بوري، وقالت: "أنا أكبر سناً، أنا أطول، أنا أذكى"، أما جرايسي، فقالت سطور ستيفاني التي جسدتها جودي سويتين: " أنا أصغر سنًا، وأنا أقصر، وأنا لا أقع في ذلك".

 

@selenagomez

Sisters

♬ original sound - ellie <3

سيلينا جوميز حديث الجمهور

الفيديو الذي عنونته جوميز بـ "الأخوات"، سرعان ما انتشر كالنار في الهشيم، وحصل على أكثر من 2.3 مليون إعجاب في أقل من 48 ساعة.

نظرًا لأن جوميز تتميز بالخصوصية بشكل كبير فيما يتعلق بحياتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد أثار المحتوى الذي أظهر شقيقها؛ إعجاب المعجبين

وقبل أن تصبح جرايسي مشهورة على تيك توك TikTok، اصطحبتها سيلينا في العرض الأول لفيلم "Frozen 2" في نوفمبر 2019، حتى أنهما نسقا ملابسهما في هذه المناسبة، وارتديا فساتين مارك جاكوبس بطول الأرض مزينة بالترتر والريش.

عاشت جرايسي، التي كانت تبلغ من العمر 6 سنوات فقط في ذلك الوقت، "أفضل أوقات حياتها" في العرض الأول، وفقًا لكلمات سيلينا نفسها في حسابها على موقع إنستجرام Instagram .

في وقت سابق من هذا الشهر، تم الكشف عن أن جوميز قامت بتسمية إحدى ملابس السباحة التي صممتها على اسم أختها الصغيرة "Gracie"، كما احتفلت سيلينا منذ أيام بيوم ميلادها الـ 29 وسط مجموعة من أقرب أصدقائها.