فخامة الأسود عنوان إطلالات الفنانتين "أنغام" و"أميمة طالب" في أمسية الأمير الشاعر "عبدالرحمن بن مساعد"

تألقت الفنانتين المتميزتين "أنغام" و"أميمة طالب" خلال مشاركتهما في الأمسية الشعرية للأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، في معرض الرياض الدولي للكتاب، ليس بسبب أدائهما الاستثنائي فحسب، بل بإطلالتهما الساحرة التي ازدادت رقيا وأناقة باختيارهما للون الأسود الأكثر فخامة ورقيا.

فخامة الأسود عنوان إطلالات الفنانتين "أنغام" و"أميمة طالب" في أمسية الأمير الشاعر "عبدالرحمن بن مساعد"

تألقت الفنانتين المتميزتين "أنغام" و"أميمة طالب" خلال مشاركتهما في الأمسية الشعرية للأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، في معرض الرياض الدولي للكتاب، حيث تألقتا بأغانيهما الطربية من كلمات الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، فيما ارتبط أدائهما الاستثنائي بإطلالتهما التي ازدادت رقيا وفخامة باختيارهما لإطلالتين ساحرتين وأنيقتين باللون الأسود، وهو اللون الأكثر ارتباطا بالفخامة والرقي في كافة الاطلالات وخاصة الاطلالات الخاصة بملابس السهرة والتي تختارها الكثير من الفنانات في حفلاتهن الغنائية. 

إطلالة الفنانة "أنغام" في أمسية الأمير الشاعر "عبدالرحمن بن مساعد"

resized_إطلالة الفنانة أنغام في أمسية الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد
إطلالة الفنانة أنغام في أمسية الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد

أطربت الفنانة المتميزة "أنغام" جمهورها الحاضر في أمسية الأمير الشاعر "عبدالرحمن بن مساعد"، وذلك من خلال أغانيها التي امتازت بالألحان الشجية، والأداء الاستثنائي.

وتميزت إطلالة الفنانة "أنغام" خلال حفلها الغنائي بأنها إطلالة أنيقة فاخرة ارتبطت بفخامة اللون الأسود، حيث اختارت فستانا ضيقا بكتف واحد تميز بتصميمه بذيل جانبي باللون الذهبي امتد من الخصر على طول الفستان، وتناسبت هذه الإطلالة الفاخرة مع الأداء الاستثنائي الذي تنفرد به الفنانة "أنغام" على المسرح، وأُضيفت إلى إطلالات وخيارات الفنانة "أنغام" الفاخرة باختيارها للون الأسود في الكثير من إطلالاتها.

إطلالة الفنانة "أميمة طالب" في أمسية الأمير الشاعر "عبدالرحمن بن مساعد"

resized_إطلالة الفنانة أميمة طالب خلال الأمسية
إطلالة الفنانة أميمة طالب خلال الأمسية

وكذلك أدهشت الفنانة الطربية "أميمة طالب" جمهورها الحاضر في أمسية الأمير الشاعر "عبدالرحمن بن مساعد"، بقوة الأداء وجمال الإحساس.

وجاءت إطلالة الفنانة "أميمة طالب" خلال حفلها الغنائي إطلالة أنيقة راقية، حيث ارتبطت بفخامة اللون الأسود بفستانها ذي القماش الستان الفاخر، وتصميمه المنفرد بفيونكة بإحدى جانبيه وبحزام حول الخصر وبأسلوب كلاسيكي منفوش وواسع من الأسفل، فمنحتها تلك الإطلالة أناقة جميلة تناسبت وأدائها القوي وجمال إحساسها.

الصور من حساب معرض الرياض الدولي للكتاب وحسابات الفنانتين " أنغام " و" أميمة طالب ".