النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صورة أنغام تنقل إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية

أنغام في المستشفى
1 / 5
أنغام في المستشفى
أنغام
2 / 5
أنغام
الفنانة أنغام
3 / 5
الفنانة أنغام
أنغام
4 / 5
أنغام
الفنانة أنغام
5 / 5
الفنانة أنغام

أنغام، الفنانة المصرية، أقلقت جمهورها اليوم بعد تعرضها لأزمة صحية، ونشرت مديرة أعمالها راندا رياض، صورة لها في المستشفى في غرفة العمليات، ولم تكشف عن تفاصيل حالتها الصحية واكتفيت بالدعاء لها وهو الأمر الذي أقلق الجمهور.

أنغام تثير القلق بعد صورتها في المستشفى

وأقلقت الفنانة المصرية أنغام الجمهور اليوم بعد نشر راندا رياض، مديرة أعمالها، صورتها وهي على سرير المستشفى، ووجهت لها عدة أدعية في تعليقها على الصورة وقالت: "ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك لينا بالسلامة يا أحلى نونو في الدنيا"، وأثارت راندا رياض قلق الجمهور بعد نشرها صورة أنغام في المستشفى، خاصة أنها لم تنشر أي تفاصيل عن حالتها الصحية.

أنغام في المستشفى
أنغام في المستشفى

أنغام تنقل للمستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية

وأثارت صورة أنغام في المستشفى العديد من التساؤلات والتكهنات حول وضعها الصحي، حيث تكهن البعض بخضوعها لعملية جراحية في كتفها أو ذراعها، وذلك بعد ظهورها وهي تضع ضمادة طبية عليهما، ولكن أنغام لم تعلق على صورتها أو تكشف تفاصيل حالتها الصحية وسبب تواجدها في المستشفى.

أنغام تتألق بحفلها الأخير في الكويت

وتأتي إصابة أنغام بعد أيام قليلة من تألقها في حفلها الأخير في الكويت، وغنت النجمة المصرية لأول مرة على خشبة المسرح أغنيتها الجديدة "لوحة باهتة" التي كانت قد طرحتها قبل يومين وحققت ردود أفعال إيجابية ونالت إعجاب الجمهور بشدة، وحرصوا على الإشادة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحفل أنغام بدولة الكويت شهد ترحيبًا حارًا بها من قبل الجمهور الذي حرص على الحضور، كما شهد تفاعل محبيها على في جميع أنحاء الوطن العربي الذين قرروا متابعة فقرات الحفل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وإعادة نشر فيديوهات الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

كما قدمت أنغام لأول مرة أيضًا على خشبة المسرح، أغنية "أنا مش ضعيفة" التي كانت تتر بداية مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض بشهر رمضان المنقضي، واعتبره الجمهور من أقوى أغاني التترات التي نافست بقوة في رمضان 2022.

الصور من حساب أنغام وراندا رياض على انستقرام.

×