ما بين حضور عروض فالنتينو وإيلي صعب..سلمى أبو ضيف تتألق في أسبوع الموضة بـ5 إطلالات مبهرة

سلمى أبو ضيف النجمة المصرية الشابة بمجرد ظهورها في أي فعالية فنية أو خاصة بالموضة، فإنها تصبح محل اهتمام جمهورها ومتابعيها بسبب إطلالاتها اللافتة والأنيقة التي تظهر بها وتعتبرها الفتيات مناسبة لهن إذا استوحوا منها إطلالاتهن في أيامهن العادية.

سلمى أبو ضيف بإطلالات مميزة خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

وخلال تواجد الفنانة المصرية الشابة في باريس خلال الأيام الماضية، من أجل حضور فعاليات أسبوع الموضة؛ أطلت سلمى أبو ضيف بعدة إطلالات راقية ولافتة، وغير مألوفة، حيث حرصت أن تضع بصمتها المميزة وتظهر بأزياء بلمستها الخاصة.

وكان أحدث ظهور ها عندما أطلت بفستان بيج من Stephane Rolland جاء تصميمه من طبقتين، فالطبقة السفلية عبارة عن بطانة باللون البيج الفاتح، أما الطبقة العلوية فجاءت عبارة عن فستان فضفاض طويل وشفاف غطى جميع أنحاء جسدها وتزين برقبة ضيقة باللون الكريمي مع شرائط وخيوط باللون نفسه غطت ذراعيها، وأضفت لمسة مختلفة على الإطلالة الناعمة، وانتعلت سلمى صندل باللون الكريمي كذلك بكعب عال، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها وأشادوا بذوقها المختلف في اختيار أزيائها.

ب
سلمى ابو ضيف يفستان بيج فضفاض

سلمى أبو ضيف تخرج عن المألوف في أحدث إطلالاتها 

أما خلال حضورها عرض الأزياء الخاص بدار Valentino فظهرت سلمى مرتدية فستان قصير على شكل سترة باللون الأخضر، جاء فضفاضا وانسدل واسعًا من قماش الصوف، وتزين بشريط من الريش الضخم الأخضر في نهايته، ونسقت معه تنورة قصيرة سوداء مع حذاء أخضر بكعب عال ونظارة شمسية صغيرة باللون الأسود.

ب
سلمى ابو ضيف بفستان اخضر 

إطلالات أنيقة باللون الأسود لسلمى أبو ضيف في باريس

أما خلال حضورها العرض الخاص بدار MÔNOT، اختارت سلمى أبو ضيف أن تطل ببليزر باللون الأسود بالشكل الكلاسيكي المعروف، مع أزرار أمامية وفتحة رقبة على شكل حرف v، وتزين البليزر القصير بفتحة ظهر ضخمة، ونسقت سلمى مع تلك الإطلالة بوت جلدي لامع باللون الأسود كذلك.

ب
سلمى ابو ضيف ببليزر اسود قصير 

وخطفت سلمى الأنظار كذلك بعدما ظهرت بفستان أسود غاية في البساطة والأناقة في العرض الخاص بالمصمم العالمي إيلي صعب، وتميز الفستان بكونه ضيق مع فتحة صدر مربعة وأكمام طويلة وواسعة عند نهايتها ومزينة بالريش الأسود ونسقت مع الفستان حذاء أسود ومزين بالفصوص البراقة مع نظارة شمسية سوداء صغيرة.

غ
سلمى أبو ضيف بفستان اسود بسيط 

سلمى أبو ضيف تسرق الأنظار بإطلالاتها المختلفة 

وعندما حضرت النجمة المصرية الشابة عرض الأزياء الخاص بدار Lanvin الفرنسية، ظهرت بإطلالة بإحدى درجات اللون الأحمر، عبارة عن تنورة منفوشة ومزينة بالكسرات اللافتة مع توب قصير وضيق بأزرار أمامية وأكمام طويلة وضيقة، ووضعت سلمى نظارة شمسية صغيرة، وتفاعل عدد من الجمهور مع تلك الإطلالة اللافتة والمختلفة وأشادوا بذوق النجمة الشابة في اختياراتها.

ب
سلمى ابو ضيف باطلالة مبهرة

الصور من حسابات سلمى ابو ضيف وايلي صعب بانستجرام