بينهن ياسمين صبري.. النجمات بإطلالات ملفتة وصيحات جريئة خلال أحدث عروض أسبوع الموضة بباريس

حضور بارز للنجمات وعاشقات الموضة حول العالم في أسبوع الموضة في باريس، فظهرت العديد من النجمات بإطلالات سيطرت عليها الأناقة والعصرية وعبرت كذلك عن أحدث الصيحات، وكان هناك حضور عربي بارز في العروض التي قدمتها دور الأزياء العالمية، حيث حضرت ياسمين صبري وسلمى أبو ضيف عروض دار فالنتينو، بينما تواجدت كذلك النجمة نور عريضة التي حضرت عرض دار GIVENCHY، كما شاهدنا كذلك إطلالات مميزة للفاشينيستا العرب خلال عروض الأزياء المقامة في عاصمة الموضة.

ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها

عرض أزياء دار فالنتينو Valentino الشهيرة الذي أقيم أمس ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس ضم مجموعة من الأسماء المهمة واحتضن عاشقات الموضة اللواتي تألقن خلال العرض بإطلالات مميزة بتوقيع الدار الإيطالية وبالأخص لوك PP Pink، حيث تألقت الفنانة ياسمين صبري بفستان طويل باللون الزهري تميز بياقة ضيقة وأكمام قصيرة مع قصة محددة عند الخصر يتخللها شق جانبي عند الساق، واكملت اللوك بحذاء زهري بالكعب العالي مع جوارب وحقيبة يد بنفس اللون.

ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها
ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها

النجمة توبا بويوكستون بلوك PP Pink

النجمة التركية توبا بويوكستون أطلت كذلك خلال عرض فالنتينو Valentino بفستان فوشيا بتوقيع الدار تميز بقصة طويلة منفوشة مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة مزين بتطريزات على شكل ورود، وانتعلت الحذاء البلاتفورم بنفس اللون.

توبا بويوكوستن بلوك PP Pink
توبا بويوكستون بلوك PP Pink

سلمي أبو ضيف ومي عمر تتألقان في عروض دار Valentino

سلمى أبو ضيف ومي عمر فضلت كل منهما الابتعاد عن اللون البينك فأطلت سلمى بفستان ميني على شكل كاب من الصوف باللون الأخضر الزمردي مزين على أطرافه السفلية بالريش، نسقت معه حذاء بلاتفورم لامع باللون الأخضر كذلك وتنورة ميني سوداء.

سلمى أبو ضيف بفستان ميني على شكل كاب من الصوف باللون الأخضر
سلمى أبو ضيف بفستان ميني على شكل كاب من الصوف باللون الأخضر

النجمة مي عمر كانت أيضا من ضمن النجوم الذين حضروا عرض دار أزياء فالنتينو Valentino، واختارت النجمة المصرية فستان طويل فضفاض باللون البرتقالي والذي تميز كذلك بطبقة عريضة من الريش تزين أطرافه ونسقت معه حقيبة يد معدنية براقة باللون الرمادي مزينة بلوجو دار Valentino.

مي عمر بفستان طويل فضفاض باللون البرتقالي
مي عمر بفستان طويل فضفاض باللون البرتقالي

نجود الرميحي تألقت بلوك كلاسيكي أنيق بالأبيض والأسود، وارتدت فستان قصير أبيض مزين بخطوط سوداء مع فيونكات صغيرة وتميز بأكمام قصيرة وياقة مغلقة، ونسقت معه جوارب طويله باللون الأسود مع حذاء بلاتفورم مدبب باللون الأسود كذلك.

إطلالة نجود الرميحي  بالأبيض والأسود
إطلالة نجود الرميحي بالأبيض والأسود

إطلالات النجمات في عرض Givenchy المقام بباريس

النجمة الأمريكية الشهيرة أوليفيا رودريغو خطفت الأنظار من خلال إطلالتها التي ظهرت بها خلال عرض Givenchy، حيث أطلت باللون الأبيض بلوك ناعم واختارت فستان حريري طويل تميز بتفاصيل رقيقة من الدونتيل عند الحملات والأطراف السفلية، كما تميز بفتحة ياقة جريئة وقصة محددة، وارتدت فوقه جاكيت طويل وصندل أبيض مفتوح بنعل سميك.

إطلالة النجمة اوليفيا رودريغو خلال عرض Givenchy
إطلالة النجمة اوليفيا رودريغو خلال عرض Givenchy

مايسي ويليامز النجمة البريطانية وإحدى أبرز بطلات سلسلة " Game of Thrones"، ظهرت كذلك بإطلالة خاطفة خلال عرض الدار الشهيرة في باريس، حيث نسقت تنورة سوداء قصيرة بقصة الكلوش مع توب أسود، وانتعلت حذاء عالي الساق وجاكيت جلدي بتصميم حيوي مزين بالسحاب بشكل متداخل مع ياقة من الفرو.

إطلالة مايسي ويليامز
إطلالة مايسي ويليامز في عرض Givenchy

خطفت نجمات فريق ايسبا الكوري كذلك الأنظار خلال العرض حيث تألقت الفتيات بفساتين قصيرة جاءت جميعا بدون أكمام ومزينة بطبقات كشكشة أنثوية جذابة وتنوعت الفساتين بين اللون الأسود والأبيض والرمادي الفاتح، وفضلن جميعا انتعال أحذية باللون الأسود واختارت احداهن صندل مفتوح بينما ارتدت نجمتان بوت.

إطلالات نجمات فريق ايسبا الكوري
إطلالات نجمات فريق ايسبا الكوري

نور عريضة بالبدلة النسائية في عرض Givenchy

عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة تألقت في عرض Givenchy ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس ببدلة نسائية كلاسيكية تميزت ببنطلون بالأرجل الواسعة مع جاكيت مزين بياقة عريضة وجيوب كبيرة مع أزرار مزدوجة، وحملت مع إطلالتها حقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

نور عريضة بالبدلة النسائية في عرض Givenchy
نور عريضة بالبدلة النسائية في عرض Givenchy

حنين الصيفي بإطلالة أنيقة خلال عرض دار Hermes

الفاشينيستا حنين الصيفي استعرضت إطلالتها الأنيقة خلال عرض دار Hermes، حيث أطلت حنين ببنطلون أبيض واسع نسقته مع  بلوفر باللون البني الفاتح مطبوع بأشكال متداخلة ارتدت فوقه كارديجان طويل مزين بنفس الطبعة، واكملت حنين اللوك بحقيبة يد كبيرة من Hermes باللون الأحمر.

الفاشينيستا حنين الصيفي استعرضت إطلالتها الأنيقة خلال عرض دار Hermes
الفاشينيستا حنين الصيفي استعرضت إطلالتها الأنيقة خلال عرض دار Hermes

الصور من حساب دور الأزياء والنجمات على "انستجرام" و"فيس بوك".