للصبايا فقط إطلالات أنيقة بلمسات عصرية من سلمى أبو ضيف

أصبحت سلمى أبو ضيف تعتبر رمزاً للأناقة والاطلالات العصرية في العالم العربي، حيث أنها تختار دائماً أحدث صيحات الموضة وتنسقها بأسلوبها الشبابي الأنيق، وقد جمعنا بالصور اليوم بعض الاطلالات الملفتة التي اعتمدتها في مناسبات مختلفة لتستوحي منها الصبايا أجمل الأفكار.

تنسيقات مميزة للصبايا مستوحاة من سلمى أبو ضيف

شاهدنا الممثلة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف مؤخراً في عدد من الاطلالات المميزة التي جمعت فيها بين الأسلوب الأنثوي الراقي مع لمسات من العصرية والتي اعتمدتها لمختلف المناسبات المحلية والعالمية وعلى السجادة الحمراء أيضاَ، وقد جمعنا بالصور اليوم بعضاَ من هذه الاطلالات لتستوحي منها الشابات في الوطن العربي أفكاراً مميزة وبعيدة عن النمط التقليدي.

تيور باللون الأصفر الفاتح من ميوميو اختارته سلمى أو ضيف

اعتمدت سلمى أبو ضيف اطلالة شبابية مستوحاة من الستينات وكانت قد اختارت فيها تيور باللون الأصفر الفاتح من ميو ميو Miu MIu مؤلف من بليزر وتنورة قصيرة مطرزان بطريقة ناعمة بحبات من الكريستال البراق، وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي باللون الذهبي.

تيور من ميوميو بتصميم شبابي اختارته سلمى أبو ضيف
تيور من ميوميو بتصميم شبابي اختارته سلمى أبو ضيف

 

فستان أسود قصير من فالنتينو اعتمدته سلمى أبو ضيف

اطلالة شبابية أنيقة ومواكبة للموضة اختارتها سلمى أبو ضيف في أحد المناسبات مؤخراً وقد اختارت فيها فستان قصير باللون الأسود من فالنتينو Valentino تصميمه مبتكر مع فتحات عند منطقة الخصر وقد زينته حبات ناعمة من الكريستال البراق، ومعه نسقت حذاء كعب عالي باللون الفضي البراق.

اعتمدت سلمى أبو ضيف فستان أسود قصير من فالنتينو
اعتمدت سلمى أبو ضيف فستان أسود قصير من فالنتينو

 

سلمى أبو ضيف متألقة في اطلالة من برادا

تألقت سلمى أبو ضيف مؤخراً في أحد المناسبات في اطلالة من برادا Prada وكانت عبارة عن فستان ناعم مصنوع من قماش ميتالك باللون الذهبي بقصة منسدلة وياقة عالية من دون أكمام، ومعه اختارت حقيبة يد مع صندل كعب عالي كلاهما باللون الفضي.

فستان باللون الذهبي بتصميم ناعم اختارته سلمى أبو ضيف
فستان باللون الذهبي بتصميم ناعم اختارته سلمى أبو ضيف

 

بدلة رسمية من ايلي صعب اختارتها سلمى أو ضيف

نسقت سلمى أبو ضيف اطلالة ملفتة على السجادة الحمراء كانت قد اختارت فيها بدلة رسمية من ايلي صعب Elie Saab مصنوعة من قماش براق باللون الأسود ومؤلفة من جاكيت بليزر مع بنطلون بقصة أرجل مستقيمة، ومعها نسقت توب من الدانتيل وأكملت اللوك بحذاء أسود كعب عالي وعقد ماسي بارز.

بدلة رسمية من الترتر البراق من ايلي صعب اختارتها سلمى أبو ضيف
بدلة رسمية من الترتر البراق من ايلي صعب اختارتها سلمى أبو ضيف

اطلالات ملفتة جمعت بين الأناقة والأسلوب العصري المواكب لأحدث صيحات الموضة اعتمدتها سلمى أبو ضيف في مناسبات مختلف، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة المناسبة لك.