سيرينا ويليامز أيقونة للموضة وملهمة للأجيال المقبلة وتاريخها نابض بالنجاحات

التنس ليس المجال الوحيد الذي نجحت سيرينا وليامز بأن تتفوّق به، فعلاقتها بالموضة وصولاً إلى تصميم الأزياء والمجوهرات أثبتت أن إطلالات سيرينا ويليامز لا يستهان بها أيضاً. منذ فوزها ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 1999 وإطلالتها من Puma وشعرها المزيّن بالخرز، كان من الواضح أن إطلالات سيرينا وليامز تجعلها نجمة رياضية أنيقة.

خطفت الأنظار في الملعب بتصاميم الـcatsuits، الكروب توب، إلى التناير القصيرة والجينز

إطلالات سيرينا ويليامز تُثبت أنها نجمة وأيقونة موضة بامتياز

طوال مسيرتها وصولاً إلى إعلان إعتزالها مؤخراً وخوض آخر مبارياتها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، أثبتت سيرينا وليامز أنها نجمة بإمتياز ودون منازع، وقد خطفت الأنظار في الملعب بتصاميم الـcatsuits، الكروب توب، إلى التناير القصيرة والجينز. ولا يمكن أن ننسى إطلالتها بالنقشة الحيوانية في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لعام 2014، وسترة Nike الوردية في بطولة أستراليا المفتوحة 2014 وفستان Nike الأزرق الذي تميز بفتحات أنيقة في بطولة فرنسا المفتوحة 2016- على سبيل المثال لا الحصر.

لا يمكن أن ننسى إطلالتها بالنقشة الحيوانية في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لعام 2014
لا يمكن أن ننسى إطلالتها بالنقشة الحيوانية في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لعام 2014

لباس التنس يشتهر عادة بالتنانير القصيرة ذات الثنيات وقمصان البولو، لكن وليامز لم تتخلى أبدًا عن التباهي بأسلوبها الخاص في الملعب، أولاً من خلال شراكتها مع Puma ومن ثم مع علامة Nike.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالظهور بإطلالة جميلة بالنسبة لنجمة التنس. الكثير من إطلالات سيرينا وليامز الجريئة تأتي برسالة قوية.

لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة لعام 2022 مؤخراً، تألقت على الملعب في فستان أسود من Nike مغطى بالكريستالات البراقة مستوحاة من "ملابس مسابقة التزلج على الجليد". تميّز الفستان بجزء علويّ مرصع بالكريستال وتنورة من ست طبقات - في إشارة إلى ألقابها الستة السابقة، كما كشفت Nike في بيان صحفي قبل المباراة. وأكملت الإطلالة بحذاء PE NikeCourt Flare 2 مصمم خصيصاً لها مزيّن بالألماس بالتعاون مع علامة المجوهرات الخاصة بها.

تألقت على الملعب في فستان أسود من Nike مغطى بالكريستالات البراقة
تألقت على الملعب في فستان أسود من Nike مغطى بالكريستالات البراقة

في بطولة فرنسا المفتوحة 2018، كانت ترتدي بدلة catsuit بأكمام قصيرة تكريماً للأمهات الحوامل. في العام التالي، أطلّت بتصميم من توقيع الراحل فيرجيل أبلوه لـ Nike والذي تضمن كلمات مثل "Champion" و"Queen" و"Goddess" و"Mother" مكتوبة بالفرنسية.

سيرينا وليامز والمصمم فيرجيل أبلوه
سيرينا وليامز والمصمم فيرجيل أبلوه

ومن قال أنه لا يمكنك ممارسة الرياضة بالجينز؟ في واحدة من أكثر إطلالاتها التي لا تُنسى على الإطلاق، قامت بتنسيق تنورة قصيرة من الدنيم من Nike مع بلوزة قصيرة باللون الأسود.

أطلت بالتنورة الدنيم في U.S. Open عام 2004
أطلت بالتنورة الدنيم في U.S. Open عام 2004

إطلالات سيرينا وليامز متقنة في الملعب وعلى السجادة الحمراء أيضاً. فقد أثبت هذه الرياضية بامتياز أنها أيقونة أزياء كما يتضح من إطلالتها في Met Gala عام 2021 من توقيع غوتشي، أو إطلالة فيرساتشي في حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري. وخلال أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2022-2023، شاركت وليامز في عرض أزياء تكريماً للمصمم الراحل فيرجيل أبلوه.

إطلالتها في Met Gala عام 2021 من توقيع غوتشي