من الوشاح الى البطانة .. نوال الزغبي تتألق بفستان أسود تميّز بتفاصيل لافتة في أحدث حفلاتها

نوال الزغبي كما عودتنا دائما على التجدد في خياراتها، أبهرت الجميع في حفلها الغنائي في مصر ضمن فعاليات مهرجان القلعة الغنائي، وارتدت اطلالة مميزة بهذا الحفل اذ اختارت فستانا باللون الأسود جاءت تفاصيله مزيجا بين الكلاسيكية والعصرية، وظهرت فيه بأناقة لافتة حيث تغزل المتابعين بها بالجملة الشهيرة "الأسود يليق بك"، فتابعوا معنا تفاصيل احدث اطلالة نوال الزغبي.

تفاصيل اطلالة نوال الزغبي بالفستان الأسود

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أطلت في مصر بعد غياب عن جمهورها هناك، بأناقة تامة اذا استأثرت على انظارهم بفستان أسود فخم من توقيع الدار الشهيرة labourjoisie.

وتميز فستان النجمة الذهبية بلون الأسود اللامع وقماشه المرصع بحبات الترتر البراقة التي أضفت عليه توهجا مناسبا لحفلها الليلي، بينما جاءت قصته مزيجا ضمت تفاصيل كلاسيكية وعصرية ناسبت شخصية نوال الزغبي التي تجمع فيها ما بين الهدوء والمرح.

وجاء الفستان مكشوف الأكتاف بياقة على شكل حرف v، ثم يأتي الوشاح مترابطا مع الأكتاف من الأمام والخلف لينسدل بطريقة الستايل الملكي بكل أناقة على جانبي فستانها، بينما كانت لافتا تضمن الثوب الفتحات المتعددة في جزئه العلوي على شكل هندسي أنيق، مثل الفتحات على جوانب الخصر ومنتصف البطن والتي سلطت الضوء على رشاقة نوال الزغبي وقوامها الرياضي والمشدود.

تفاصيل اطلالة نوال الزغبي بالفستان الأسود

اما ظهر الفستان فجاء مكشوفا على كامل مساحة الظهر الى حدود الحزام الذي يلتف عند حدود أسفل الظهر، بينما اتخذ القسم العلوي قصة الكلوش بتنورة طويلة وشفافه لكنها مبطنة بالجزء العلوي بقماش على لون الجلد. واستعرضت نوال الزغبي اطلالتها هذه بمجموعة من الصور التي شاركت بها جمهورها على حسابها الرسمي على انستغرام.

ولإبراز قطعة الفستان، نجحت نوال الزغبي في اختيار التسريحة المناسبة له من خلال اعتماد تسريحة الشعر المرفوع مع اسدال غرة على جانبي وجهها، وبالطبع حافظت على لون شعرها الهايلايت المفضل مع المكياج الدخاني الجذاب، وأكملت طلتها بمناكير أحمر فاقع لكسر حدة لون الفستان الأسود.

إطلالة نوال الزغبي نالت اشادات واسعة من الجمهور الذين اثنوا على خياراتها في فساتين السهرة التي تليق بقوامها الرشيق.

إطلالات سابقة لنوال الزغبي

في حفلاتها الأخيرة، لاحظنا اتجاه نوال الزغبي الى التصاميم المبتكرة والجريئة بدءا من الألوان وصولا الى تفاصيل فساتين السهرة التي اختارتها على المسرح، فإختارت قبل اطلالتها بالفستان الأسود، ثوباً باللون الأحمر من labourjoisie، بتصميم غني بالتفاصيل الجذابة، وكانت اللمسة الصاخبة التي زينت الفستان هو الثعبان المرصع الذي لف رقبة نوال الزغبي على شكل حرف الـ X بقصة الأكتاف المكشوفة ليحدد كذلك أطراف الياقة وحدود الظهر المكشوف.

إطلالات سابقة لنوال الزغبي

نوال الزغبي اعتمدت مع هذا اللوك الخاطف تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان بشكل أبرز تصميم الفستان المميز عند الرقبة.

وفي إطلالة أخرى لها، تمايلت النجمة اللبنانية بفستان ميتاليك لامع بدون أكتاف من توقيع Elio Abou Fayssal وجاء مسحوبا على قوامها، كما اتجهت في العديد من اطلالاتها الى الألوان النارية مثل الأحمر والبرتقالي كما سترون من خلال الألبوم المرفق.

إطلالات سابقة لنوال الزغبي

مصدر صور نوال الزغبي من حسابها على انستغرام.