نوال الزغبي تستعرض رشاقتها في فستان أحمر متوهج.. بالصور

المطربة اللبنانية نوال الزغبي تألقت في أحدث إطلالة لها، حيث جذبت الاهتمام بلوك مثير جذاب في إطلالة متوهجة باللون الأحمر بأسلوبها الاستثنائي المعهود الذي يظهر في اختياراتها في أزيائها.

نوال الزغبي في أحدث ظهور

جاءت إطلالة نوال الزغبي في أحدث ظهور بفستان باللون الأحمر، بتصميم ملفت جذاب، وعلى الرغم من أن الستايل يبدو مألوفًا إلى حد ما للوهلة الأولى، لكن أعطى تميزًا وجاذبية خاصة على اللوك من خلال اختيار لمسات أنيقة ومبتكرة في التصميم، حيث جاء بقصة متناسقة أبرزت رشاقة القوام مع أكمام طويلة وقصة ياقة واسعة مستديرة، مع فتحة ساق طويلة في التنورة من الأمام.

نوال الزغبي
نوال الزغبي في أحدث إطلالة

لمسات إطلالة نوال الزغبي المبتكرة

أبرز لمسات الفستان المبتكرة كانت الخط الفاصل من الأمام الذي جمع تصميم الفستان بكشكشة ملفتة مميزة بدأت من تصميم الياقة وانتهت عند أول فتحة التنورة، ونسقت نوال الزغبي مع الإطلالة حذاء شفاف باللون الفضي، واختارت تسريحة الشعر الانسيابي المنسدل للخلف مع غرة أمامية تنتهي بخصلات على الجانبين، وعلى الرغم من لون الفستان الساطع، إلا أن نوال اعتمدت المكياج البني بدرجاته الترابية.

نوال الزغبي
نوال الزغبي تستعرض إطلالتها

لوك نوال الزغبي

وبمتابعة إطلالات نوال الزغبي، نلاحظ أن اللون الأحمر غير سائد إلى حد كبير في ستايلاتها، لذلك بدا هذا اللوك أنيقًا ومميزًا ومختلفًا، أعطاها إشراقة ولمسة مع التصميم المميز، وكانت نوال الزغبي قد أطلت بإطلالة مقاربة من هذا الستايل لكن باللون الفوشيا، حيث تشابهت في الجاذبية والإشراق.

نوال الزغبي
نوال الزغبي بإطلالة خاطفة

 

الصور من حساب نوال الزغبي بإنستجرام