النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

 5 طرق تواجه بها نوال الزغبي المشككين في نجاحها.. تواصل تصريحاتها القوية وتتخلى عن ألقابها

نوال الزغبي
1 / 6
نوال الزغبي
الفنانة نوال الزغبي
2 / 6
الفنانة نوال الزغبي
نوال الزغبي
3 / 6
نوال الزغبي
نوال الزغبي
4 / 6
نوال الزغبي
النجمة اللبنانية نوال الزغبي
5 / 6
النجمة اللبنانية نوال الزغبي
نوال الزغبي
6 / 6
نوال الزغبي

نوال الزغبي تصدرت مواقع التواصل هذا الأسبوع بسبب تصريحاتها القوية المتواصلة ضد المشككين في نجاحها، ووصفت ما تتعرض له في الفترة الحالية بالحرب الافتراضية، وكشفت نوال الزغبي من خلال تصريحاتها طريقتها في التعامل مع هذه الحروب والتشكيك في نجاحها.

نوال الزغبي تكشف مدى نجاح أغنيتها الجديدة "حفلة"

وواجهت نوال الزغبي حملات التشكيك في نجاحها بعدة طرق، وأولها الحديث بنفسها عن أرقام أغنيتها الأخيرة "حفلة"، والتأكيد على نجاحها بتصريحاتها عنها، حيث قالت في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي" إن الأغنية أصبت "هيت" موسم الصيف بلا منازع، وأصبحت مثل "النشيد" لدى الجمهور، وقالت إن هذا الأمر لا يحدث كثيراً معها أو مع غيرها من المطربين بأن تظل الأغنية تريند لمدة شهرين.

نوال الزغبي

نوال الزغبي تكشف تعرضها لحرب افتراضية

وكشفت أيضاً نوال الزغبي عن تعرضها لمؤامرة وحرب افتراضية مؤخراً للتغطية على نجاحها، وقالت إن هناك أمور تحدث تحت الطاولة، لا يعرف بها سوى الوسط الفني، واتهمت عدد من الفنانين بأنهم وراء هذه الهجمات، ومنها حملة حذف بعض فيديوهات التفاعل مع الأغنية من الانترنت، وقالت إنها كلما تعرضت للحروب أكثر كلما زاد نجاحها.

نوال الزغبي تكشف خلطتها في مواجهة المشككين

وكشفت أيضاً نوال الزغبي عن مزيد من طرقها في مواجهة هذه الحملات، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "ام بي سي تريندينغ" إنها تعتبر نفسها شخصية قوية، وتعمل كأنها هاوية وذلك للحفاظ على شغفها في صنع أغاني تلقى أعجاب الجمهور، وأضافت إنها ظلت لمدة شهر لا تنام بسبب انشغالها في أغنية "حفلة" وعمل خطة دعاية قوية لها.

نوال الزغبي تتخلى عن ألقابها الفنية

ومن الأمور التي كشفتها نوال الزغبي أيضاً مؤخراً هو عدم اهتمامها بالألقاب الفنية، والمنافسة بين النجمات حول هذه الألقاب، وقالت في تصريحاتها لـ"إي تي بالعربي" إنها "نوال الزغبي" وهذا يكفي، وأكدت أنها لا تحتاج إلى الألقاب ولا تهتم بها وتاريخها يشهد عليها، وصعدت إلى هذه المكانة بمجهودها ولن تغضب إذا حصلت نجمة أخرى على لقب خاص بها.

نوال الزغبي تكشف طريقة تعاملها مع خلافات جمهور الفنانات

وأخيراً، كشفت نوال الزغبي عن طريقتها في التعامل مع الخلافات بين جمهور الفنانات على مواقع التواصل، وقالت إن علاقتها بالجميع جيدة ولا يوجد بينها وبين أي شخص خلافات، ولكن هناك أنواع من الجمهور يشبه النجم الخاص به، وهي ليست مسئولة عن ذلك، حتى أنها طلبت من جمهورها عدم الإساءة إلى أي شخص أو منافس لها، وتحظر أي شخص يقوم بذلك، وأكدت أنها تتفرغ لعملها فقط وتجهز لأغنية جديدة في الفترة المقبلة.

الصور من حساب نوال الزغبي على انستقرام.

×