أفكار مميزة لتنسيق الأزياء الكاجوال من وحي جينيفر لوبيز

تنسيق الازياء الكاجوال البارزة من خلال صيحة الفساتين والقطع الشبابية الساحرة تعتبر من أبرز التصاميم التي تجذب أنظار جينيفر لوبيز خصوصاً في اطلالاتها الاخيرة برفقة بن أفليك. فاختاري بطرق حيوية افكار مميزة لتنسيق الازياء الكاجوال في اطلالاتك اليومية المقبلة.

تابعي معنا من خلال الصور الطرق البسيطة والملفتة لتنسيق الازياء الكاجوال من وحي جينيفر لوبيز، وقومي بتنسيق الملابس الملفتة على طريقتها.

صيحة التصاميم السوداء

صيحة التصاميم السوداء

من أجمل اختيارات جينيفر لوبيز تألقها بموضة اللون الاسود. فهذا اللون يجعل اطلالتها كاجوال خصوصاً عند دمج الاقمشة بعضها ببعض. وفي هذه الاطلالة اختارت لوبيز الفستان الاسود الساحر مع تفاصيل الجلد من الجهة العليا، والفراغات الجانبية قبل أن تنسدل القطعة من الاسفل بكثير من البساطة والتميّز.

موضة التصاميم المخملية

موضة التصاميم المخملية

ومن الصيحات الكاجوال التي تتألق بها جينيفر لوبيز في الآونة الاخيرة موضة التصاميم المخملية اللماعة. فانتقت صيحة البنطلون المخملي باللون الزيتي اللماع وقصته الفضفاضة، ونسّقته مع الكروب توب القصيرة والمعطف المنقوش المنسدل على الاكتاف بأسلوب ملفت للنظر.

فساتين باللون الابيض

فساتين باللون الابيض

ولا يمكن أن ننسى اطلالة جينيفر لوبيز بموضة الفستان الابيض القصير والمحدد من الخصر بثنيات عريضة من دارGiambattista Valli مع أقمشة الدانتيل المفرغة وقصة الاكمام الطويلة التي تبرز بكثير من الفخامة.

اطلالة جينيفر لوبيز مطبعة بالورود

اطلالة جينيفر لوبيز مطبعة بالورود

كما برزت اطلالة جينيفر لوبيز بموضة الفستان الابيض الطويل الملفت بأقمشة الكريب الفاخرة والمنسدلة الى اسفل الكاحل بقصة مريحة. ومع هذه الاطلالة سحرتنا بنقشات الورود الحيوية البارزة من اسفل التصميم مع الطبعات الحيوية من اسفل الاكمام بتموجات ملونة وملفتة للنظر.

موضة المعاطف المستقيمة

موضة المعاطف المستقيمة

وسحرتنا اطلالة جينيفر لوبيز بموضة الفساتين البيضاء القصيرة والمنسقة مع المعطف الابيض المستقيم.  فأضفت في هذه الاطلالة سحراً خاصاً على اختيارتها السابقة خصوصاً عند تنسيق الفستان مع الحذاء الفضي اللماع ذات الكعب العالي.