أفكار مميزة لتنسيق البدلة الكلاسيكية مستوحاة من إطلالات جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تعتبر من النجمات السباقات في اعتماد احدث صيحات الموضة وتختار دائماً التصاميم المميزة حسب المناسبة والحدث واليوم جمعنا لك بالصور افكار مميزة لتنسيق البدلة الكلاسيكية مستوحاة من اطلالات جينيفر لوبيز.

افكار لتنسيق البدلة الكلاسيكية مستوحاة من اطلالات جينيفر لوبيز

اعتمدت جينيفر لوبيز البدلة الرسمية باساليب وطرق مختلفة منها الكلاسيكي ومنها العصري واليك بعض الافكار المميزة لتنسيقها لمختلف المناسبات والمواسم.

بدلة رسمية بتصميم كاجوال نسقتها جينيفر لوبيز

نسقت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez اطلالة شبابية مريحة ومميزة في بدلة رسمية باللون الرمادي الزيتي مؤلفة من بليزر وبنطلون بقصة ارجل واسعة وخصر عالي ونسقت معها توب بيضاء وحذاء من الجلد مزين بالاربطة.

بدلة بتصميم شبابي باللون الرمادي نسقتها جينيفر لوبيز

لوك مميز في بدلة رسمية باللون الاصفر اعتمدته جينير لوبيز

اختارت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez اللون الاصفر لاطلالة عصرية في البدلة الرسمية المؤلفة من جاكيت بليزر وتوب متصالبة ومحددة الخصر وبنطلون قماشي بقصة ارجل واسعة وقد أكملت اللوك بحذاء كعب عالي ذهبي وحقيبة يد باللون الابيض.

 اطلالة عصرية نسقتها جينيفر لوبيز في بدلة رسمية باللون الاصفر

اطلالة انيقة تألقت بها جينيفر لوبيز في بدلة باللونين الابيض والاسود

اعتمدت جينيفر لوبيز اطلالة مميزة وناعمة في بدلة رسمية بنقشة الكارو باللونين الابيض والاسود عبارة عن بليزر مزين ببروش من الكريستال مع توب ياقة عالية بيضاء وبنطلون قماشي بقصة ارجل واسعة وزينت اللوك ببعض المجوهرات الناعمة.

تألقت جينيفر لوبيز في بدلة رسمية انيقة باللونين الابيض والاسود

افكار مميزة لتنسيق البدلة الكلاسيكية مستوحاة من اطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية.