الإبهار ليس مقتصرًا على الألعاب والأغاني فقط.. إطلالات النجمات الصاخبة تشعل موسم الجيمرز

نانسي عجرم النجمة اللبنانية أحيت مساء أمس الخميس، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم الجيمرز بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري ضخم وقدمت العديد من الأغاني المميزة لتي تفاعل معها الجمهور، وأشادوا بأدائها وعفويتها.

نانسي عجرم بإطلالة مبهرة في موسم الجيمرز

النجمة اللبنانية لم يكن أدائها هو على المسرح هو محل الاهتمام الوحيد لدى الجمهور، ولكن أيضًا إطلالتها في هذه الليلة المميزة كانت الحدث اللافت للاهتمام أيضًا، حيث إنها ظهرت مرتدية أزياء مناسبة لأجواء الألعاب التي تميز موسم الجيمرز، فأطلت بسروال بصيحة الشارلستون، باللون الأزرق البراق ونسقت معه كروب توب من نفس اللون والخامة بأكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v.

بل
نانسي عجرم بإطلالة باللون الأزرق البراق 

ونسقت مع تلك الإطلالة رداء فضفاض ومفتوح من الأمام باللون الأسود من قماش الأورجنزا الشفاف، الذي لم يخف ملامح إطلالتها، بل أضفى عليها مزيد من الأناقة والرقي، وجاءت تلك الإطلالة من توقيع دار JEAN-LOUIS SABAJI.

غ
اطلالة نانسي عجرم المبهرة في موسم الجيمرز 

النجمات بإطلالات لافتة مستوحاة من أجواء الألعاب في موسم الجيمرز

ونسقت النجمة اللبنانية أيضًا مع إطلالتها المبهرة في حفل موسم الجيمرز، مجوهرات ماسية فخمة من bulgari، وحرصت على رفع شعرها لأعلى، وتركت غرتها منسدلة على جبينها.

ولم تكن نانسي عجرم هي النجمة الوحيدة التي أحيت حفلًا بموسم الجيمرز خلال الأسابيع الماضية، حيث إن النجمة بلقيس كانت كذلك إحدى النجمات اللواتي تألقن مؤخرًا في حفل جديد أحيته بصحبة النجم محمد حماقي، وكانت لإطلالتها طابعا مميزا يليق بأجواء الحفل وموسم الجيمرز.

ب
بلقيس بإطلالة غير مألوفة في موسم الجيمرز 

بلقيس بإطلالة غير مألوفة من وحي لعبة فورتنايت

وظهرت بلقيس في الحفل بإطلالة جمعت فيها بين دار VAO وتصميمات Alexandre Vauthier، فارتدت سروال براق مخطط يجمع اللونين الأسود والأخضر، وجاء تصميمه مجسمًا قليلًا، وبقصة وسط مرتفعة، فيما نسقت معه توب جلدي باللون الأسود بحمالات ملتفة على الرقبة، وجاء تصميمه ضيقًا وقصيرًا، ونسقت مع تلك الإطلالة نظارة شمسية صغيرة من JAUPIN Bespoke eyewear، اتسمت بالغرابة، لكنها جاءت ملائمة تمامًا للوك الفخم.

بلقيس خطفت الأنظار بإطلالتها، خاصة وأنها بذلت مجهود في اختيارها وحرصت على أن تكون معبرة عن أجواء الألعاب وموسم الجيمرز، فاستوحت أسلوب تلك الإطلالة من إحدى الشخصيات بلعبة فورتنايت، وشاركت بلقيس صورة للدمية باللعبة عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام وقتها، وظهرت الدمية بسروال ضيق بتصميم مشابه للسروال الذي ارتدته بلقيس، مع توب أسود كذلك، لتؤكد المطربة الشهيرة مدى التشابه بينهما.

ب
بلقيس بإطلالة من وحي لعبة فورتنايت
​​​​

الصور من حسابات نانسي عجرم وبلقيس بانستجرام