صور تنسيق إطلالات مثالية وأنيقة للعطلة مستوحاة من الملكة ليتيزيا

من الفساتين المزيّنة بالنقشات إلى التنانير الماكسي أو الشورت القصير الكاجول، نعلم جيداً أن إطلالات الملكة ليتيزيا في الصيف مثالية وأنيقة على حد سواء. إذا كنتِ تحبين أنت أيضًا إطلالات الملكة ليتيزيا فقد جمعنا لكِ مجموعة من أحدث صورها خلال قضاء العطلة الصيفية في بالما دي مايوركا برفقة زوجها الملك فيليبي وبناتها.

إليك كل ما تحتاجين له لعطلتك المقبلة من وحي إطلالات الملكة ليتيزيا.

إطلالات الملكة ليتيزيا مثالية وأنيقة للعطلة
إطلالات الملكة ليتيزيا مثالية وأنيقة للعطلة

الفستان القصير للوك عصريّ

خطفت إطلالة الملكة ليتيزيا الأنظار في بالما دي مايوركا بفستان قصير من Zara، هذا الفستان الذي يمكن أن تجديه بألوان متعددة اختارته الملكة باللونين الأبيض والزهري مع حزام حدد خصرها وتنورة  مكشكشة. ولم تكتف الملكة بنقشات الفستان بل اختارت حقيبة يد كلاتش من Ikat Wallet باللونين نفسهما ومنقوش أيضاً. لتُكمل اللوك بحذاء إسبادريل باللون الوردي.

وكما الأم كذلك الأميرتين، فقد أطلتا بفستانين صيفيين أيضاً. ليونور تألقت بفستان أزرق من Zara، نسّقت معه حقيبة وإسبادريل باللون الأبيض، أما صوفيا فأطلت بنقشة المقلّم باللونين البيج والأبيض.

خطفت إطلالة الملكة ليتيزيا الأنظار بفستان قصير من Zara
خطفت إطلالة الملكة ليتيزيا الأنظار بفستان قصير من Zara

الفستان الماكسي بألوانه المفعمة بالحياة

استضاف ملك وملكة إسبانيا حفل الاستقبال السنوي لجزر البليار في قصر Marivent في بالما، مايوركا. للمناسبة، تألقت الملكة ليتزيا بفستان ماكسي من علامة Charo Ruiz Ibiza تميّز بقصة off-the-shoulder أعطته لمسة جريئة وأنثوية، وتميّز الفستان باللون البرتقالي مع النقشات بدرجات اللون الأخضر الفاتح. ولهذه العطلة، حرصت الملكة ليتيزيا على أن تأخذ معها حذاء اسبادريل بمجموعة مختلفة من الألوان لتتناسب مع أزيائها، ومع هذا اللوك اختارت حذاء Calzados Picon باللون البرتقالي. وقد زيّنت اللوك بأقراط ذهبية من تصميم Isabel Guarch.

تألقت الملكة ليتزيا بفستان ماكسي من علامة Charo Ruiz Ibiza
تألقت الملكة ليتزيا بفستان ماكسي من علامة Charo Ruiz Ibiza

الشورت للوك صيفي كاجول

شوهدت العائلة المالكة الإسبانية وهي تسير في وسط مدينة بالما دي مايوركا خلال إجازتها الصيفية يوم أمس الأربعاء. لهذه النزهة العائلية ارتدت الملكة ليتيزيا ملابس غير رسمية وهي تتجول في عاصمة جزيرة البليار التاريخية إلى جانب زوجها الملك فيليب السادس وابنتيهما الأميرة ليونور وإنفانتا صوفيا.

القميص الأبيض قطعة أساسية يمكن أن تستعيني بها في كل الأوقات، حتى في العطلة كما فعلت الملكة ليتزيا، والتي أطلت بقميص من علامة Hugo Boss نسّقت معها الشورت القصير بنقشة المقلّم باللونين الأبيض والأزرق. ولأن لا غنى عن النظارات الشمسية في العطلة، اختارت الملكة ليتيزيا نظارات من Carolina Herrera.

القميص الأبيض قطعة أساسية يمكن أن تستعيني بها في كل الأوقات

التنورة الماكسي تلائم كل المناسبات

في العطلة لا بدّ من تنظيم جولات سياحية، ما يعني أنك بحاجة لملابس عملية ومريحة. استوحي من الملكة ليتيزيا اختيارها بلوزة خضراء بلا أكمام مع تنورة مزيّنة بالطبعات من مجموعة المصمم الإسباني بابلو إيروز. تعتبر طباعة Ikat من سمات مايوركا، وقد تم تصميم التنورة القطنية يدويًا بواسطة ورش العمل المحلية. كما أنها تميّزت بحزام خصر عريض.

ونشر المصمم صورة للتنورة التي تم تصميمها خصيصاً للملكة على حسابه على انستقرام.

نشر المصمم صورة للتنورة التي تم تصميمها خصيصاً للملكة على حسابه على انستقرام
نشر المصمم صورة للتنورة التي تم تصميمها خصيصاً للملكة على حسابه على انستقرام

الفستان الأسود رفيق إجازاتك أيضاً

قبل الإنطلاق في العطلة العائلية، ترأست الملكة ليتيزيا الحفل الختامي للدورة الثانية عشرة من مهرجان Atlàntida Mallorca السينمائي في مركز لا ميزريكورديا الثقافي في بالما. وفي لوك أنيق، أطلت الملكة بفستان Slip Midi Dress من علامة & Other Stories باللون الأسود، نسّقت معه حقيبة يد كلاتش مزيّنة بالخرز من Mango، وصندل من Magrit مرصع بالكريستالات.

أطلت الملكة بفستان Slip Midi Dress من علامة & Other Stories

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات الملكة ليتزيا التي نعتبرها مثالية لعطلتك الصيفية.

الصور من AFP، صفحة المصمم Pablo Erroz، وصفحة علامة Charo Ruiz Ibiza.