صور إطلالة الملكة ليتيزيا متألقه في لندن بالمعطف الأخضر

تكريماً لدوق إدنبرة الراحل، زار ملك اسبانيا فيليب السادس والملكة ليتيزيا لندن، حيث خطفت إطلالة الملكة ليتيزيا الأنظار بالمعطف الأخضر الراقي. وقد شاركوا في المراسم الملكية إلى جانب العائلة الملكية البريطانية، على رأسها الملكة اليزابيث. فماذا في تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا التي تألقت لندن؟

تميّزت إطلالة الملكة ليتيزيا بإختيار المعطف الفستان باللون الأخضر الداكن

إطلالة الملكة ليتيزيا أنيقة بالمعطف الفستان الأخضر

هكذا مناسبة ملكية تتطلّب طبعاً إختيار تصميم بغاية الرقيّ، وإطلالة الملكة ليتيزيا لا تخيّب أبداً الآمال سواء في المناسبات الرسمية وحتى في إطلالاتها الكاجول الصيفية.

وفي لندن، تميّزت إطلالة الملكة ليتيزيا بإختيار المعطف الفستان باللون الأخضر الداكن، والذي تميّز بتصميمه الذي يلتفّ حول الجسم، القصة الـv neck والتنورة الواسعة التي تنساب مع حركتها، إضافة إلى الحزام المخمل الذي يحدد الخصر ويضيف لمسة من الأناقة على اللوك.

 صور إطلالة الملكة ليتيزيا متألقه في لندن بالمعطف الأخضر

وأكملت الملكة ليتيزيا اللوك بقبعة من تصميم Isabel Terroso بنفس لون الفستان، وحملت بيدها حقيبة يد جلد باللون الأسود من مجموعة Hugo Boss، وحذاء ستيليتو Manolo Blahnik الذي تميّز بجلد الثعبان، كما زيّنت اللوك بأقراط مرصّعة بالألماس والزمرد.

 

إطلالة الملكة ليتيزيا ساحرة بالأحمر

وقبل يوم من انتقالهما إلى لندن، أقام الملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا مأدبة غداء على شرف رئيس جمهورية كوستاريكا، اللذان يقومان بزيارة رسمية إلى إسبانيا. للمناسبة، تألقت الملكة ليتيزيا بلوك مونوكروم، حيث أعادت ارتداء فستان ميدي يعود للملكة صوفيا تميّز بالعقدة التي زيّنت الياقة والتنورة الواسعة. وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أحمر.

أعادت الملكة ليتيزيا ارتداء فستان ميدي يعود للملكة صوفيا

بين المعطف الأخضر والفستان الأحمر تنجح إطلالة الملكة ليتيزيا دائماً بخطف الأنظار لأناقتها، فما رأيك بأحدث إطلالاتها.