أحدث اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بملابس كاجوال برفقة بناتها

اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا تبدو في غاية الاناقة والجاذبية عندما تتألق برفقة بناتها مع اجمل صيحات الموضة العصرية. واللافت اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بموضة الفساتين الملونة مع القصات العصرية التي جعلتها في غاية الاناقة والجاذبية.

من خلال صور اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا، شاهدي اجمل صيحات الموضة والملابس الكاجوال التي اختارتها برفقة بناتها مع القصات المريحة.

اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بالفستان المقلم

اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بملابس كاجوال برفقة بناتها

اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا الاخيرة برزت حين تألقت بموضة الفستان الطويل الذي تصل الى حدود الكاحل، وانتقت التقليمات المستقيمة بلوني الابيض والازرق مع الخصر المحدد بالباند الرفيع بأسلوب ناعم من توقيع دار Maria de la Orden Studio. وغالباً ما تتألق برفقة بناتها بأجمل صيحات الاحذية المسطحة لضمان الراحة اثناء التنقل.

اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بالفستان الازرق

اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بفستان ازرق برفقة بناتها

كما برزت اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بالتصاميم الزرقاء الطويلة التي تنسدل اسفل الركبة بقصات غير مستقيمة من توقيع دار Adolfo Dominguez مع القصات التي تتسع من أعلى الخصر والرباط الحيوي المنسدل من جهة واحدة، ليتم تنسيقها مع الحذاء المسطح بأقمشة الشبك الشفافة.

اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بالفستان الابيض

اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بملابس كاجوال وبيضاءب لساعات النهار مع تحديد أعلى الخصر بالرباط للحصول على اطلالة عصرية ومشرقة على شكل قميص طويلة. وكانت اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا قد لفتت الانظار باختيارها اجمل قصات الفساتين الواسعة باللون الزهري والتي تتخطى حدود الركبة مع طبعات الورود الملونة والبارزة على كانل التصميم بكثير من الانوثة.