تنسيق إطلالات بالألوان المميّزة من وحي مشاهير العالم العربي

تعتبر الإطلالات الملونة من الإطلالات المميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، فالألوان صيحة الصيحات، وإعتمادها لهذا الموسم بات أمر ضروري مفروغ منه. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات لمشاهير عالمنا العربي إعتمدن فيها الألوان بلوكات يومية لافتة أو حتى شيك مميّزة. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص المرفق بالصور، لتتعرفي أكثر على هذه الصيحة، بطرقها وأساليبها وتنسيقاتها المختلفة.

تنسيق إطلالات بألوان مميّزة للوك شيك من وحي المشاهير

في الإطلالات الشيك، إعتماد الألوان القوية يمنحك لوكاً لافتاً وساحراً وجمالية خاصة، وتميّز ملحوظ، كون الإطلالات الشيك كثيراّ ما تعتمد على ألوان أساسية هادئة. هنا في الصور أدناه إطلالات متنوعة، الأولى للنجمة نوال الزغبي بفستان أحمر قوي، بتصميم جذاب، مع فتحة جانبية عالية. في الصورة الثانية إطلالة للمتألقة الفنانة بلقيش، بفستان من Valentino، باللّون الوردي المميّز نسقتة مع حذاء كعب عالي وحقيبة يد باللّون نفسه. إطلالات شيك أنيقة، بألوان لافتة صيفية جذابة.

تنسيق إطلالات بألوان مميّزة
تنسيق إطلالات بألوان مميّزة للوك جذاب وساحر لنوال الزغبي

 

تنسيق إطلالات بألوان مميّزة
تنسيق إطلالات بألوان مميّزة بلوك ساحر وأنيق بأسلوب بلقيس من Valentino

تنسيق إطلالات بألوان مميّزة للوك كاجوال بأسلوب المشاهير

تنسيق إطلالة كاجوال بألوان صيفية لافتة، يمنحك لوك فريش ومنعش لا مثيل له. تنسيق ألوان قوية مع بعضها البعض أو بأسلوب المونوكروم خيار لافت لإطلالة صيفية كاجوال مريحة وعصرية. تجرئي وإختاري إطلالة بألوان قوية لافتة، صيحة الألوان من أبرز صيحات هذا الموسم. هنا نستعرض إطلالات متنوعة كاجوال، في الصورة الأولى إطلالة لمدونة الموضة ميادة فرحات، بـ Outfit كاجوال، باللّون الفوشي، نسقته مع حذاء صيفي باللّون البرتقالي، تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض في هذا الموسم أبرز صيحات الموضة. في الصورة الثانية إطلالة للفنانة روان حيث أطلت بطقم صيفي لافت متعدد الألوان، ظهرت به على شاطىء البحر، لوك صيفي مميّز.

تنسيق إطلالات بألوان مميّزة
تنسيق إطلالات بألوان مميّزة  وتصاميم كاجوال باللّون الفوشيا لميادة سليمان

 

تنسيق إطلالات بألوان مميّزة
تنسيق إطلالات بألوان مميّزة  وحيوية بلوك ساحر بأسلوب روان