طرق تنسيق إطلالات صيفية مميّزة مستوحاة من الأنيقة مهيرة عبد العزيز

تعتبر مهيرة عبدالعزيز ملهمة في عالم الموضة والأزياء، كونها تطل دائماً على جمهورها ومتابعيها بأحدث الصيحات والتصاميم المميّزة واللاّفتة. اليوم سوف نستعرض وإياكم أبرز إطلالات مهيرة عبد العزيز الصيفية المميّزة، بصور رصدناها من صفحتها الشخصية في إنستاغرام، صور متعددة لها ولإبنتها، التي تعمد دائماً إلى تنسيق إطلالاتها معها بأزياء مشابهة، أو ألوان متقاربة. قومي معنا بجولة سريعة على الصور والتفاصيل، لتتعرفي على أسلوب مهيرة في التنسيق، وتستوحي بعض الأفكار والطرق حول تنسيق لوك صيفي لافت وجذاب على الموضة لهذا الموسم.

إطلالات مهيرة عبدالعزيز المميّزة المنسقة مع إبنتها يسمى

تعمد بإستمرار مهيرة إلى إعتماد لوك مشابه ومتقارب مع إبنتها، فتختار أزياء مشابهة، أو إطلالات بألوان مماثلة، وهذا ما يلفت نظر متابعيها بإستمرار. هنا إليكم بعض من إطلالاتها المتشابهة مع إبنتها يسمى، في الصورة الأولى إعتمدت مهيرة أسلوب الفساتين ذات نقشة الورد باللّون الأحمر والأخضر، ونسقته مع حذاء بيج، كذلك الأمر مع إبنتها. أما في الصورة الثانية فنسقت مع إبنتها فستان معرق بنقشة معرقة باللّونين الأزرق والأبيض، إطلالات خفيفة، أنيقة تلقى دائماً إستحسان المتابعين.

إطلالات مهيرة عبدالعزيز
إطلالات مهيرة عبدالعزيز المنسقة مع إبنتها يسمى بأسلوب الفستان المميّز

 

إطلالات مهيرة عبدالعزيز
إطلالات مهيرة عبدالعزيز مع إبنتها بتنسيقات متشابهة لافتة

إطلالات مهيرة عبدالعزيز تتسم بالأناقة والجاذبية

أما إطلالات مهيرة المميّزة، فهي لا تغيب عن صفحتها الشخصية في إنستاغرام، لتظهر بإطلالات جذابة ساحرة، تحمل بصمتها الخاصة. إطلالات مهيرة، تتسم دائماً بالجاذبية، والأناقة، والبساطة فهي بعيداً نوعاً ما عن الإطلالات الإستعراضية الغريبة. هنا في الصورة الأولة إطلالة جذابة وشيك، بطقم من الدنيم، مؤلف من جاكيت تحتها كورسيه أبيض، مع سروال ضيق من الدنيم، مع حذاء صندل نيود لافت. في الصورة الثانية، نسقت إطلالة كاملة باللّون الأسود، من قميص مفتوح عن الخصر، إلى سروال، حذاء حتى حقيبة اليد. إطلالات أنيقة، بأساليب مختلفة، لك منها أن تستوحي أفكار وطرق لتنسيق لوك صيفي على الموضة.

إطلالات مهيرة عبدالعزيز
إطلالات مهيرة عبدالعزيز الأنيقة للوك لافت ومميّز بقماش الدنيم

 

إطلالات مهيرة عبدالعزيز
إطلالات مهيرة عبدالعزيز بأسلوب المونوكروم  باللّون الأسود أناقة وتميّز