مهيرة عبدالعزيز تتألق بإطلالة الجينز ..شاهدي كيف نسقت تفاصيل ملابسها بطريقة عصرية

مهيرة عبدالعزيز تألقت في أحدث ظهور لها على انستغرام بإطلالة كاجوال من الجينز أثناء توجهها للسفر نحو جزيرة ميكانوس في اليونان، وذلك بعدما التقت اصدقائها على الغداء في سلطنة عمان، لتتوجه بالطائرة بنفس الملابس لاستكمال رحلتها الصيفية، وكان لافتا براعتها في تنسيق اطلالتها الكاجوال، فإليكم التفاصيل.

تفاصيل اطلالة مهيرة عبد العزيز بالجينز

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور ومقطع فيديو من اجازتها الصيفية، فأطلت بملابس جينز كاجوال في لقاء مع اصدقائها في سلطنة عمان لتتوجه بعدها الى اليونان حيث علقت قائلة :"غداء في عمان .. عشاء في ميكانوس، السفر مع الأصدقاء مثل العائلة، بدأ الصيف رسميًا. أشعر بالبركة".

وبدا خيار مهيرة عبد العزيز موفقاً في تنسيق ملابسها التي لائمت اجواء الصيفية والإطلالات النهارية من خلال اختيارها لملابس الجينز التي تجعل المرأة تشعر بالراحة في التنقل، وتمنحها اللوك الحيوي والشبابي.

وارتدت مهيرة بنطلون الجينز بقصّة القدم الواسعة والمريحة، ونسقته مع بليزر جينز قصير بأكمام طويلة مزينة بحبات الستراس اللامعة، وارتدت مع البليزر بلوزة بيضاء مميزة لائمت جدا ستايل ازيائها، وتميزت بالقصة العصرية والجريئة حيث جاءت بدون ياقة مع طول أبرز رشاقة خصرها.

وتميزت اطلالة مهيرة بكاملها بالستايل الكاجوال الأنيق والعصري، خاصة مع ارتدائها لحذاء مفتوح باللون الذهبي، واختيارها لتسريحة الشعر الويفي الطويل، والمكياج الترابي، وبالطبع لم تنسى النظارات الشمسية التي تلائم الرحلات الصيفية النهارية.

ويمكن للمرأة الاستلهام من مهيرة عبد العزيز تفاصيل اطلالتها هذه للرحلات الصيفية والسفر في الطائرة حيث يعتبر الجينز من القطع الأساسية التي لا بد ان تتوفر داخل خزانة المرأة.

إطلالات تراثية لمهيرة عبد العزيز في المغرب

مهيرة عبدالعزيز كانت قد أطلت خلال جولتها الأخيرة في مدينة مراكش بالمملكة المغربية بأكثر من إطلالة لافتة بالأزياء التقليدية، والتي ظهرت بها في العديد من الأماكن التي قامت بزيارتها خلال هذه الجولة، كما أهتم متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المميزة وحصدت إعجاب قطاع كبير منهم.

إطلالات تراثية لمهيرة عبد العزيز في المغرب

وارتدت الإعلامية الإماراتية في احدى اطلالاتها بالمغرب القفطان المغربي الأصيل من تصميم مريم بوافي، وتميز القفطان بقماش مخملي باللون الأحمر الداكن المائل إلى البوردو وبتطريزات عريضة عند أطراف الياقة وعلى أطراف الأكمام، وعلقت مهيرة عبدالعزيز على صورها بشكل مختصر فكتبت: " شعور ملكي للغاية بارتداء القفطان في أفخم مكان".

كذلك ارتدت مهيرة عباءة تراثية بتوقيع المصممة المغربية سلمى بنعمر اثناء زيارتها للسوق المغربي القديم، وتميز الرداء بقصة محتشمة فضفاضة وطويلة باللون الأوف وايت من قماش الحرير الناعم، مطبوع بورود كبيرة مطرزة باللون الموف يتخلله اللون الذهبي البراق مما أضفى على الإطلالة لمسة عصرية مبهجة.

 

مصدر الصور المرفقة من حساب مهيرة عبد العزيز على انستغرام.