طرق تنسيق السروال الجلدي في خريف وشتاء 2020

ها هي موضة السروال الجلدي تبرز بشكل ملفت وبأساليب متنوعة لموسم خريف وشتاء 2020 خصوصاً مع عرض دور الأزياء العالمية موديلات وقصات تناسب كافة المناسبات والأجسام. فلا بد من مواكبة هذه الصيحات التي تجعل إطلالتك مميزة وملفتة للنظر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تعلّمي خطوات تنسيق السروال الجلدي بأساليب متعدّدة في خريف وشتاء 2020.

تنسيق السروال الجلدي الضيق

تنسيق السروال الجلدي الضيق مع الكاب الواسع من دار Chanel

تألقي في ساعات النهار بموضة السروال الجلدي الضيق الذي يأتي بقصات تصل الى حدود الكاحل وطبّقيها على طريقة دار Celine مع الجاكيتات الجلدية السوداء التي تصل الى حدود الخصر بطريقة كلاسيكية. كما نسّقي موضة السروال الجلدي الضيق واللماع بأسلوب دار Chanel مع القميص البيضاء البارزة بتفاصيل الكشكش. وفي ساعات الليل، أضفي لمسات ساحرة على اختياراتك واختاري موضة الكاب الواسع والمنسدل على الأكتاف بطريقة منسّقة مع السروال الجلدي.

تنسيق السروال الجلدي الواسع

تنسيق السروال الجلدي الواسع باللون الأسود مع البلايزر القصيرة من Tom Ford

ومن الصيحات البارزة في خريف وشتاء 2019-2020، موضة السروال الجلدي المستقيمة الملفت للنظر بأسلوب البدلات الرسمية الجلدية التي تبرز بشكل ملفت في المواسم المقبلة. فاختاري بأسلوب Sies Marjan السروال الجلدي البنفسجي والمطوي من الأسفل بقصة لا تصل الى حدود الكاحل، ونسّقيه مع البلايزر المستقيمة والرسمية. ولا تتخلي عن السروال الجلدي الواسع ذات الخصر العالي واختاري من دار Tom Ford مع الكنزة الصوفية والجاكيت القصيرة.