عارضات سعوديات في ساحة الأزياء والموضة العالمية

تتعدد صيحات الأزياء والموضة في جميع أنحاء العالم وتتجدد كل عام، وتتنافس دور الأزياء العالمية لاستقطاب عارضات أزياء يكن لهن بصمة وتأثير في وسط الأزياء، ومؤخراً نشطت وكالات ودور أزياء سعودية في اكتشاف وإبراز عارضات سعوديات بمواصفات احترافية وعالمية في ذات المجال، ونسلط الضوء في هذا المقال على أبرز العارضات السعوديات في ساحة الأزياء وهن:

-تاليدا تمر

تعد أول عارضة سعودية شاركت في عروض أسابيع باريس وميلانو للموضة، وقد ظهرت على العديد من أغلفة مجلات الموضة والأزياء المعروفة، وتعد من أيقونات الموضة في العالم العربي حيث تتميز إطلالتها بأناقة كلاسيكية ناعمة مصحوبة بلمسات من أسلوب الكاجوال البسيط.

 عارضة الأزياء السعودية تاليدا تمر المصدر benhassett

-غالية أمين

تعتبر أول عارضة أزياء سعودية صاحبة جسم ممتلئ، وقد أصبحت من المهتمين بتوعية المجتمع حول تعزيز حب المرأة لذاتها وجمالها، لها الكثير من المشاركات في ساحة الأزياء والموضة مع علامات عالمية، ودائماً ما تظهر بلوكات راقية وأنيقة.

عارضة الأزياء غالية أمين بلوك كلاسيكي المصدر ghaliahamin

-شهد سلمان

عارضة أزياء سعودية شاركت في العديد من عروض الأزياء والحملات الإعلانية في مجال الموضة وتصدرت عدة اغلفة لمجلات أزياء معروفة، ونرى شبها كبيراً بين العارضة السعودية شهد سلمان والعارضة العالمية ويني هارلو.

-مها حافظ

وجه جديد في ساحة الأزياء السعودية وقد شاركت في عدة جلسات تصوير للأزياء السعودية والمحلية، كما أنها تتميز بطلات استثنائية وعلى الموضة.

 عارضة الأزياء مها حافظ المصدر mahaahafez

-صوفي الشهري

عارضة أزياء سعودية ظهرت على أغلفة المجلات مؤخراً، تتميز صوفي بجمال طبيعي ملفت ولها العديد م المشاركات العالمية في ساحة الأزياء وعالم الموضة، وتعكس طلاتها قوة المرأة واستقلاليتها.

عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري المصدر nicktsiro

-أميرة الزهير

عارضة أزياء سعودية ظهرت على العديد من أغلفة المجلات المشهورة وشاركت في الكثير من جلسات تصوير أزياء عالمية، كما أنها دائما ما تطل بإطلالات عصرية وشبابية وقد بدأت بهذا المجال منذ أربع سنين.