أبرز إطلالات جينيفر لوبيز عام 2021 أثبتت أنها أيقونة للموضة وبجدارة

هي أيقونة للجمال والأزياء، وإطلالات جينيفر لوبيز تركت على مدى السنوات الماضية أثراً كبيراً في عالم الموضة، أما العام 2021 فكان حافلاً للنجمة على الصعيد المهني حيث أطلقت فيلماً وأغان جديدة إضافة إلى إطلاق خط مستحضرات تجميل خاص بها، كذلك على الصعيد العاطفي فقد شهدنا إنفصالها عن خطيبها ألكس رودريغيز وإرتباطها مجدداً بالنجم بن أفليك بعد 18 عاماً.

وعلى صعيد الأزياء، فقد حافظت إطلالات جينيفر لوبيز على أسلوبها الأنيق والجريء والعصريّ، فتعاونت خلال العام 2021 مع أبرز الأسماء في عالم الموضة مثل دار دولتشي أند غابانا وشانيل والمصمم زهير مراد، وغيرهم.

مع إقتراب العام على نهايته، فلنتذكّر أبرز إطلالات جينيفر لوبيز التي تألقت بها خلال 2021.

جمبسوت من تصميم زهير مراد جمع بين شراريب الكريستال والريش

خطفت أحدث إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار في مهرجان تورونتو السينمائي إلى جانب بن أفليك، بفستان أزرق اللون من تصميم إيلي صعب Elie Saab تميّز بقماشه الحريري وقصة الياقة الـv neck والحزام الذي يحدد الخصر. وأيضاً إلى جانب أفليك، بدت ساحرة في سبتمبر الماضي في مهرجان البندقية بفستان سهرة أبيض من تصميم جورج حبيقة زيّنته بمجوهرات من تصميم Cartier. أما لحضور العرض الأول لفيلم The last duel  فقد أطلت بتصميم Hervé Léger باللون البنيّ تألف من كروب توب وتنورة طويلة ضيّقة.

اطلالة من توقيع دولتشي اند غابانا جمعت بين الأزياء والفن بشكل مثاليّ

العام 2021 كان حافلاً أيضاً بالنسبة لإطلالات جينيفر لوبيز بلوكات من توقيع دار Dolce & Gabbana. في أغسطس شاركت في عرض Alta Moda في إيطاليا فتألقت بلوك ملكيّ من توقيع الدار تألف من كروب توب مرصّعة بالكريستالات الملوّنة مع بنطلون بقصة الخصر العالي مزيّن بالورود وأكملت الإطلالة بكاب فيما زيّن التاج رأسها. وفي البندقية أيضاً خطفت الأنظار بفستان تميّز بتنورته المنفوخة ومزيّن بلوحة فجمعت الإطلالة بين الأزياء والفن بشكل مثاليّ.

اطلالة من توقيع دولتشي اند غابانا جمعت بين الأزياء والفن بشكل مثاليّ

ومن إطلالات جينيفر لوبيز التي خطفت الأنظار عام 2021، نذكر أيضاً مشاركتها في حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن. للمناسبة، نشرت جي لو صورة في واشنطن تألقت فيها بطقم من مجموعة CHANEL بنقشة houndstooth باللونين الأبيض والأسود مع المعطف الطويل، لتطلّ في ما بعد على المسرح باللون الأبيض وبلوك ساحر وبغاية الأناقة من توقيع دار شانيل أيضاً تألف من قميص مزيّن بالكشكش مع البنطلون ذات الخصر العالي والمعطف الطويل.

تألقت بطقم من مجموعة CHANEL بنقشة houndstooth باللونين الأبيض والأسود

أما إطلالات جينيفر لوبيز على المسرح فلا يمكن أن تمرّ مرور الكرام، ومن نتائج تعاونها هذا العام مع المصمم زهير مراد إطلالتها بجمبسوت جمع بين شراريب الكريستال التي تمايلت معها في كل حركة والريش. كذلك أطلت في إحدى حفلاتها بجمبسوت من تصميم دولتشي أند غابانا مع المعطف المزيّن بالرسمات.

جمعنا لكنّ بالصور مجموعة من أجمل إطلالات جينيفر لوبيز التي تألقت بها خلال العام 2021.