مصممة الأزياء السعودية مناهل القاسم لـ"هي": البشت جزء لا يتجزأ من ثقافتنا السعودية

تصميم العباية لا يتقنها إلا من يفهم أصالتها... "بشت مناهل" علامة متخصصة في تصميم العبايات بفن كلاسيكي معاصر واهتمام دقيق بالتفاصيل التي تجسد أصالة التراث والموروث السعودي يأسلوب مبتكر.

يأتي التنوع عنوان تصاميم علامة BISHT MANAHEL حيث نجد في قطعها مزيج من التصاميم المستوحاة من الطابع المينيمالي والتبسيطي في التصميم، واستخدام للخامات المبطنة بشكل تقليدي في تصميم العبايات، كذلك تصاميم البشت بالحفاظ على التفاصيل الأصلية في التصميم.

وبمناسبة شهر رمضان تحدثنا إلى المديرة الإبداعية وصاحبة علامة BISHT MANAHEL   المصممة  مناهل القاسم التي تلقي الضوء في حديثنا معها على تصاميم البشت التقليدي الذي أصبح إلهام مهم ومميز في تصميم عبايات أنيقة وفاخرة بأسلوب معاصر ومواكب لتيارات الموضة خاصة في موسم رمضان.

مصممة الأزياء السعودية مناهل القاسم لـ"هي": البشت جزء لا يتجزأ من ثقافتنا السعودية

إليك تفاصيل الحوار الخاص بـ"هي" مع مصممة الأزياء والعبايات السعودية مناهل القاسم...

عرفينا عن علامتك "بشت مناهل"  BISHT MANAHEL ؟

BISHT MANAHEL  هي علامة عبايات فاخرة تجسد الكلاسيكية بأسلوب معاصر. يأتي الإلهام من الفن والعمارة والثقافة السعودية. تجمع أزياء "بشت مناهل" التصاميم المخططة والمستقيمة والأنيقة والمطورة. تصاميمنا تمثل بيان راقي يجمل المرأة ويمجد شخصيتها. تصاميمنا قائمة على خامات عالية الجودة والحرفية المتقنة، كل تصميم ينضح بروح الخفة الحقيقية مما يخلق هوية أزياء جديدة.

 كيف أصبح تصميم البشت التقليدي قطعة عصرية مواكبة لتيارات الموضة؟

البشت جزء لا يتجزأ من ثقافتنا السعودية و يشكل جزء رئيسي من هويتنا، نطوره مع تطور الزمان ليلائم استخدامنا اليومي. في بشت مناهل تصمم البشت بشكل معاصر ونحافظ على أصالته من حيث القصات والألوان والخامات .

كيف تميزت علامتك عن غيرها في السوق؟

تميزت تصاميمنا بتلبية احتياجات المرأة المعاصرة من خلال الدمج بين تفاصيل الماضي والحاضر.

أبرز الموضات الرائجة لهذا الموسم؟

الأزياء ذات الطابع العملي والمريح، ونضيف إلى ذلك في بشت مناهل طابع الأصالة والهوية السعودية التي تطغى على تصاميمنا.