إطلالات شبابية للمحجبات باللون الأسود من فاطمة حسام

 

الاسود من الممكن أن يكون لوناً عصرياُ بامتياز أو لوناً كلاسيكياً راقياً وهو بالتأكيد من الألوان المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم ومن الممكن اعتماده بأساليب مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي حسب المناسبة واليوم سنقدم لك اطلالات شبابية للمحجبات باللون الاسود مستوحاة من فاطمة حسام.

 

لوك كاجوال من الجلد الاسود اعتمدته فاطمة حسام

تنسيق شتوي أنيق وعصري باللون الاسود نسقته فاطمة حسام لأحد المشاوير الصباحية وكان عبارة عن بنطلون من الجلد مع قميص كلاسيكي ومن فوقهما معطف ثقيل من الجلد أيضاَ، وحذاء كاحل بكعب متوسط ونظارات شمسية شبابية.

اعتمدت فاطمة حسام تنسيق شبابي من الجلد الاسود
اعتمدت فاطمة حسام تنسيق شبابي من الجلد الاسود

تيور اسود بتصميم عصري اعتمدته فاطمة حسام

اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية نسقتها فاطمة حسام وكانت عبارة عن تيور باللون الاسود من الكسندر مكوين Alexander McQueen مؤلفت من جاكيت بليزر وتنورة كلوش وصل طولها أسفل حد الركبة وقد نسقت مع اللوك حقيبة يد باللونين الاسود والابيض وحذاء كاحل مزينة بالأربطة.

تيور اسود من الكسندر مكوين تألقت به فاطمة حسام
تيور اسود من الكسندر مكوين تألقت به فاطمة حسام

اطلالة باللون الاسود في العباية اعتمدتها فاطمة حسام

اعتمدت فاطمة حسام اطلالة ذات طابع شرقي مع لمسات مواكبة للموضة وكانت عبارة عن عباية باللون الاسود وقد نسقت معها اكسسوارات ملفتة من حقيبة اليد باللون الرمادي من هرمس Hermes والحذاء الكعب العالي باللون الفوشيا الذي أضفت من خلاله لمسات من الحيوية.

فاطمة حسام في اطلالة مميزة في عباية باللون الاسود
فاطمة حسام في اطلالة مميزة في عباية باللون الاسود

اطلالات شبابية للمحجبات باللون الاسود جمعناها بالصور من فاطمة حسام لتستوحي أفكاراً مميزة تنسقين بها هذا اللوك باسلوب يجمع بين الأناقة والعصري.