احدث شنط كروس صغيرة 2018‏

لا تكتمل اناقة المرأة هذا الربيع الا من خلال التجدد في اختيار شنط كروس صغيرة 2018 لتضفي المزيد من التألق والراحة على اطلالتها الملفتة للنظر. اليوم رصدنا لك موضة استثنائية من الشنط الصغيرة التي ستزين الاكتاف من خلال الاطلاع على احدث شنط كروس ستكون من اختيارك في العديد من المناسبات.

بما ان هناك اشكال عديدة من شنط كروس صغيرة 2018 التي شاهدناها ضمن عروض اسبوع الموضة لموسم الربيع، اخترنا لك اجدد هذه الموديلات لتنتقي منها ما يعجبك.

شنط كروس صغيرة وجلدية‏

اذاً، تجمع صيحات شنط الكروس الصغيرة بين الاسلوب الانيق والعصري في الوقت عينه خصوصاً أن حملها مريح وسهل طوال النهار. فاضمني اطلالة شبابية واحملي الشنط الصغيرة بأسلوب الكروس على غرار موديلات غوتشي Gucci المرقطة بالزخرفات الناعمة التي تليق بكافة المناسبات. كما يمكنك اختيار احدث شنط كروس صغيرة 2018 بأقمشة جلدية والوان بارزة كاللون المرجاني الخاص من دار جيريمي سكوت Jeremy Scott أو شنط كروس جلدية مع اللون الارجواني المضلع من فالنتينو Valentino.

شنط كروس صغيرة ودائرية‏

واللافت أنه بإمكانك حمل شنط كروس صغيرة 2018 على الكتف بأسلوب منسدل وفاخر للحصول على اطلالة أكثر رسمية. فلا تترددي بتنسيق هذه الشنط مع ملابسك وتمثّلي باطلالة عارضات لانفان Lanvin مع شنط كروس مربعة وحمراء مصحوبة مع الشرائط الجلدية العريضة باللون الابيض. ولمزيد من الجرأة يمكنك حمل شنط كروس صغيرة باليد في حال كنت تبحثين عن التميز. وللاطلاع على هذه الطريقة لا بد أن تواكبي اختيارات كل من برادا Prada والتوزارا Altuzarra مع شنط كروس دائرية وملفتة مع الشراريب الطويلة.

اليك مجموعة من احدث شنط كروس صغيرة 2018‏ التي يمكنك اختيارها لاطلالتك المقبلة. فكوني مواكبة لهذه الصيحة الملفتة واظهري أناقتك بأجمل الشنط العصرية والمميزة.