فساتين قصيرة منقوشة بألوان ناعمة وعفوية 

الفساتين هي من أكثر الأزياء أنوثة وتعتمدها المرأة في إطلالاتتها الكاجوال وفي إطلالاتها الكلاسيكية الرّسمية. وتبدأ جميع الإناث في التّحضيرات لإطلالتها قبل وقتٍ وتحتار في الاختيارات. الفساتين القصيرة هي الأنسب لإطلالاتك إذا كنت تريدين التّألق بأنوثة ورقيّ. لكن في الوقت ذاته يجب اختيار قصّة ناعمة وتشعّ بالاناقة كما عليك اختيار الالوان المناسبة لبشرتك. أمّا النّقشات التي تزيّن الفساتين، فهي من بين الأجمل بخاصّةٍ النّقشات النّاعمة و الهادئة بألوان ناعمة تمثّل شخصيّتك.  إخترنا لك مجموعة من الفساتين من دور عالمية لتستوحي منها أجمل إطلالاتك.

فساتين قصيرة منقوشة بالورود النّاعمة

نقشات الورود هي من أجمل النقشات والأكثر رواجاً في الفساتين القصيرة، لأن الوردة تعبّر عن الأنوثة والفستان من أكثر التّصاميم أنوثةً. لكن بالنّسبة لاختيارات نقشات الورود، عليك اختيار الانعم من بينها، ليس بالضّرورة اعتماد نقشات صغيرة، لكن النقشات الناعمة تدلّ على انوثتك أكثر. من الفساتين القصيرة المنقوشة بالورود، أعجبنا فستان من دار فيليب ليم التي اختارت النّقشات النّاعمة جدّاً في فستان بسيط وراقٍ، كما أعجبنا فستان من دار Andrew Gn  باللّون الأبيض ومطرّز بالورود الحمراء وأوراقها باللّون الأخضر لابتكار فستان مميّز وناعم. يمكنك اعتماد هذا الفستان في مناسباتك الرّسمية والتّألّق مثل الفراشة إذا كنت من محبّي الإطلالات العفوية.

شاهدي في الصّور المرفقة مجموعة فساتين بتطريزات الورود اخترناها لتتألّقي بها.

فساتين قصيرة بألوان غامقة وتطريزات فاتحة

من المجازفة ادخال لونين متضادّين في تصميم واحد، بخاصّةٍ لونين بعيدين عن بعضهما مثل الألوان الغامقة والالوان الفاتحة. تأتي الفساتين القصيرة بألوان غامقة مطرّزة بألوان فاتحة بتطريزاتٍ راقية تميّز إطلالتك عن غيرها. أعجبنا فستاناً باللّون الأزرق الغامق بدرجته الأخيرة، مطرّزاً باللّون الأبيض الملكي بتطريزات خفيفة وناعمة مع الورود على طرف الأكمام من دار Andrew Gn.

إكتشفي معنا فساتين قصيرة ناعمة وراقية لأجمل إطلالاتك.

روابط ذات صلة:

فساتين سهرة قصيرة لحفلات نهاية العام من مجموعات كروز 2017

فساتين قصيرة للسهرات من نانسي عجرم

فساتين قصيرة بقصّات ضيّقة في آخر إطلالات هيفاء وهبي