فساتين سهرة قصيرة لحفلات نهاية العام من مجموعات كروز 2017

جميعنا بدأنا التفكير في الاطلالة التي سنعتمدها في السهرة التي سنودع بها عام 2016 ونستقبل عام 2017، وطبعاً كون دور الأزياء العالمية قدمت لنا الكثير من التصاميم الرائعة فالخيار لا بد أن يكون صعباً، لكن برأيي أن الخيار الأمثل تصاميم فساتين السهرة القصيرة التي تجمع بين الأناقة والجاذبية، وقد جمعنا لك أجملها من مجموعات الكروز Cruise 2017.

موديلات فساتين قصيرة من الترتر البراق لحفلات نهاية العام:

من أجمل الخيارات لحفلات نهاية العام هي فساتين السهرة من أقمشة الترتر البراقة، وقد شاهدنا ضمن مجموعات الكروز Cruise 2017 أجمل تصاميم هذه الفساتين البراقة مثل الفستان الملون من الترتر ضمن مجموعة "ديسكوارد٢ " Dsquared2، أو الفستان الأزرق القصير نن مجموعة "جيورجيو ارماني " Giorgio Armani، أو الفستان الذهبي من مجموعة "اندرو جي ان" Andrew GN.

تألقي بأجمل تصاميم الفساتين القصيرة الجذابة

الى جانب الأقمشة البراقة شاهدنا مجموعة من الفساتين القصيرة بألوان متنوعة وأقمشة مختلفة مثل الدانتيل، والشيفون، والحرير وغيرها وقد بدت تصاميم الفساتين القصيرة مبتكرة مزينة بالكشكش، أو بالاكسسوارت المعدنية وشاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "شانيل " Chanel، "ايلي صعب " Elie Saab، "ماركيزا " Marchesa، "نعيم خان" Naeem Khan  وغيرهم.

مجموعة رائعة من موديلات فساتين السهرة القصيرة شاهدناها ضمن مجموعات الكروز  Cruise 2017، إنتقينا لك أجملها لتتألقي في هذه الفساتين في مناسبات احتفالات نهاية العام.