أحذية شتوية أساسية في خزانتك للموسم المقبل!

لكلّ موسمٍ أحذيةٍ خاصّةٍ به تكلّل الإطلالات وتجعلها أكثر حيوية، وقد حان الوقت لنعرض لك اختياراتنا من الأحذية الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانتك من مجموعات الدّور العريقة لخريف وشتاء 2018/2019، بين التّصاميم الكلاسيكية والعصرية، اخترنا لك أساسيات خزانتك الشّتوية.

تصاميم أساسية:

أعجبنا حذاء بالكعب العالي بلون البيج الجلدي من دروم Drome بتصميم متين وقماشة الجلد الرّاقية. أمّا دار لوتز هويل Lutz Huelle  فقد قدّمت حذاءً أساسياً باللّون الأسود مع المقدّمة الحادّة والكعب العريض الذي كسر حاجز الكلاسيكية وأضاف الرّوح العصرية للتّصميم. وكما تعوّدنا على المفاجآت التي تقدّمها لنا دار غوتشي  Gucci العريقة، هكذا فاجأتنا بتصميم حذاءٍ بكعبٍ عريضٍ متوسّط الطّول باللّون الأسود بتصميم فائق الكلاسيكية وقد فاق توقّعاتنا. يمكنك اعتماد هذا الحذاء مع إطلالاتك اليومية لتكوني من بين السّيدات الراقيات.

تصاميم إستثنائية:

بقدر ما تعجبنا التّصاميم التّقليدية، إلّا أنّ عليك الحصول على التّصاميم التي تنبض بالعصرية لكي تكسري حاجز الملل في الإطلالة ولتجسّدي أسلوباً خاصّاً بك هذا الموسم. أعجبنا حذاء الكعب العالي بالبولكا دوتس  Polka Dotsمن فيفيتا  Vivetta بمقدّمته الحادّة وشكله غير التقليدي. أمّا حذاء دوتشي اند غابانا  Dolce and Gabbana وهوواحدٌ من أحذية الدّار العريقة التي لفتت نظرنا هذا الموسم، بلونه البرغندي وبمقدّمته المبرومة والكعب المبتكر، دون أن ننسى أحذية هذه الدار المكلّلة بالأحجار الجميلة.