احدث موضة في أشكال الأحذية glitter sneakers 2018

كما أصبحنا نعلم جميعنا أن أحذية السنيكرز هي أحد أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، وضمن مجموعات ربيع وصيف 2018 شاهدنا منها تصاميم وأشكال رائعة ومتنوعة، أبرزها كانت الـ glitter sneakers أو بمعنى آخر الأحذية الرياضية البراقة، وقد اخترنا لك اليوم بالصور تشكيلة من أجمل التصاميم منها لتختاري ما يعجبك.

لأجمل اطلالات الصيف glitter sneakers 2018:

ما يميز الأحذية الرياضية البراقة أنها تجمع بين الأناقة والعصرية كما أنها أنثوية ولافتة في الوقت ذاته، ولاسيما أنها ميزنة بحبات من البرق الناعمة بألوان جذابة تتنوع بين الفضي والذهبي والزهري أحياناً، ومعظم هذه الأقمشة البراقة ممزوجة مع الجلد الأبيض وبذلك فإنها تبدو أنيقة، وقد شاهدنا الـ glitter sneakers لدى كل من “ميوميو” Miu Miu، “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، “بربري” Burberry، “جيمي شو” Jimmy Choo والقائمة تطول.

كيف تنسقين أحذية الـ glitter sneakers 2018؟

تستطيعين تنسيق أحذية الـ glitter sneakers 2018 مع مختلف الاطلالات اليومية ولاسيما أن تصاميمها تجمع بين الأناقة وبين الراحة المطلقة، فسيبدو وكأنك تنتعلين حذاء فاخر وعملي في الوقت ذاته، وهي تليق مع موديلات الفساتين المختلفة، مع التنانير والبناطيل الجنيز منه والرياضية.

شاهدي بالصور أجمل موديلات أحذية الـ glitter sneakers 2018 التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية وانتقي منها التصاميم التي تعجبك لتتألقي في اطلالات عصرية أنيقة وعملية أيضاً.