شنط كروس بناتي 2018 لمختلف الاطلالات العصرية

هنالك العديد من الصيحات الرائعة الخاصة بحقائب اليد التي رأيناها في هذا الموسم وفي المواسم الماضية، منها التصاميم الرسمية الخاصة بالمناسبات الرسمية، ومنها كبيرة الحجم العملية، ومنها شنط الكتف المثالية لمختلف المناسبات، ومنها شنط كروس بناتية للشابات العصريات، والتي اخترنا اليوم منها أجمل الموديلات وأكثرها تميزاً.

شنط كروس بناتي 2018 من مجموعات هذا الموسم:

أشكال عديدة من شنط كروس بناتي 2018 شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم، وقد غبلت عليها التصاميم العصرية والمبتكرة، لكن في الأغلب كان حجمها صغير مع أحزمة تنوعت بين العريضة والتي اعتبرت من الأكثر رواجاً وبين الرفيعة، أما بالنسبة للألوان فقد شاهدنها منها الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والرمادي والعسلي، اضافة الى الألوان الحيوية مثل الأحمر والأزرق والأخضر وغيرها، وأجمل هذه التصاميم كانت لدى “برادا” Prada، “جيفنشي” Givenchy، “غوتشي” Gucci، “فالنتينو” Valentino، “ميو ميو” Miu Miu وغيرهم.

شنط كروس لمختلف المناسبات:

ما يميز شنط الكروس أنها تجمع في تصاميمها بين النمط الأنيق مع النمط العصري والشبابي، كما أنها مريحة وعملية يسهل حملها طيلة النهار، وان قررت أن تحملينها بطريقة الكروس فبذلك تضمنين اطلالة شبابية مميزة أما ان حملتها على الكتف فبذلك تكون الاطلالة أكثر رسمية.

شاهدي أجمل موديلات شنط كروس بناتي 2018 من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية واختاري منها التصاميم التي تعجبك والتي تناسب اطلالاتك المختلفة.