أجمل إطلالات ربيع 2022 من وحي أزياء ستريت ستايل من أسبوع الموضة في نيويورك

صحيح أن الطقس بارد في نيويورك، لكن الفاشينيستا قررن التضحية قليلاً من أجل تقديم أجمل موضة إطلالات ربيع 2022 ستريت ستايل مع مجموعة من أجمل الصيحات التي سترغبين أخذ الملاحظات حولها والبدء بتطبيقها فور إنطلاق فصل الربيع. ومن خلال متابعة موضة إطلالات ربيع 2022 وأزياء الفاشينيستا في شوارع نيويورك على هامش فعاليات أسبوع الموضة، خطفت أنظارنا معاطف الترانش بألوانها الربيعية النابضة بالحياة، الألوان الحيادية، الفساتين باللون الأبيض، التنانير القصيرة وغيرها.

الفستان الأبيض الذي تميّز بتنورته المؤلفة من الشراريب فيما تميّز الجزء العلوي بالتفريغات

موضة إطلالات ربيع 2022 من وحي أزياء ستريت ستايل

تألقي باللونين البيج والأبيض موضة إطلالات ربيع 2022

الإطلالة الكاملة باللون البيج، هذا اللون المحايد والأنيق، هل من لوك أمثل لموسم الربيع المقبل؟ إذا ألقيت نظرة على إطلالات الستريت ستايل في نيويورك ستلاحظين أن الفاشينيستا يعشقن هذه الصيحة. نسّقي البليزر الأوفر سايز مع البنطلون ذات الثنيات المثالية للوك أنيق وعصريّ، أو نسّقي البنطلون البيج الواسع مع المعطف الترانش باللون نفسه وقومي بإضافة القبعة باللون البيج إلى اللوك وعندها ستكون إطلالتك جاهزة للربيع. وإن كنتِ تفضّلين الألوان الأدكن فبإمكانك دائماً إختيار اللون الكاكي.

الفاشينيستا يعشقن اعتماد إطلالة كاملة باللون البيج

تماماً مثل اللون البيج، لا غنى عن الأبيض في ربيع 2022. من الصور التي إختارناها لكِ من شوارع نيويورك الفستان الأبيض الذي تميّز بتنورته المؤلفة من الشراريب فيما تميّز الجزء العلوي بالتفريغات، هذه الإطلالة الربيعية نسّقيها مع الأكسسوارات باللون الأصفر الحيويّ.

إختاري الألوان النابضة بالحياة

عندما نتحدث عن الربيع فسنفكّر فوراً بمشهد تفتّح الأزهار ولوحة ألوان الطبيعة النابضة بالحياة. ولكي تجسدي الأمر في إطلالتك تألقي بالألوان الربيعية مثل البدلة باللون الزهري، أو إمزجي الألوان القوية مع بعضها وإختاري البليزر باللون الأخضر الميتاليكي مع إطلالة كاملة باللون الفوشيا، كذلك إختاري لإطلالتك الربيعية الجيله المزيّنة بالورود الملوّنة.

إختاري لإطلالتك الربيعية الجيله المزيّنة بالورود الملوّنة

جهّزي المعطف الترانش للإنتقال إلى فصل الربيع

المعطف الترانش لم يغب عن أزياء الستريت ستايل في أسبوع الموضة في نيويورك، خصوصاً أن هذا التصميم مثالي لموسم الربيع، سواء تركتيه مفتوحاً لعدم إخفاء أزياءك أو قمت بإقفال الأزراء وشدّ الحزام لتحديد خصرك سيمنح الترانش إطلالتك لمسة من الأناقة الكلاسيكية. ولربيع 2022 لا تترددي في إختيار الترانش الملوّن مثل البرتقالي مثلاً لتتميّزي.

المعطف الترانش لم يغب عن أزياء الستريت ستايل في أسبوع الموضة في نيويورك

تابعي معنا بالصور موضة إطلالات ربيع 2022 من وحي أزياء ستريت ستايل من أسبوع الموضة في نيويورك.