موديلات كلاتش فاخرة لسهرات نهاية العام

مجموعة مميزة من أجمل حقائب الكلاتش الفاخرة اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 والتي تنوعت بشكل كبير من ناحية ألوانها وموديلاتها والمواد المصنوعة منها بحيث تجدين من ضمنها التصميم الذي يناسبك والذي يناسب اطلالاتك المميزة في سهرات نهاية العام ومناسبات الموسم الشتوي.

حقائب كلاتش من مجموعات شتاء 2020:

Oscar de la Renta كلاتش سهرة

كان هنالك تركيز على موديلات حقائب الكلاتش هذا الموسم ولاسيما أنك اليوم أصبحت تستطيعين اعتماد موديلات هذه الحقائب مع كافة الاطلالات السبور والرسمية حيث أنها توحي بالعصرية والأناقة في آن معاً.

وهذا الموسم شاهدنا أجمل موديلات الكلاتش التني تنوعت من ناحية الألوان أولاً بشكل كبير حيث منها الدرجات الكلاسيكية مثل الأسود ومنها الدرجات الميتالك مثل الفضي أو الذهبي وهنالك طبعاً الألوان الفاتحة والزاهية مثل الزهري والأزرق والأبيض.

 Giorgio Armani كلاتش سهرة

وبالنسبة للمواد التي صنعت منها فقد تنوعت بين الجلود الطبيعية وبين المخمل وأقمشة الحرير والساتان، وطبعاً كان هنالك التصاميم المرصعة بحبات الكريستال البراقة أو الترتر أو الخرز الملون، كما أن التصاميم المزينة بالريش أيضاً كانت من ضمن الأكثر رواجاَ وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من غوتشي Gucci، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، جيمي شو Jimmy Choo، سانت لوران Saint Laurent والقائمة تطول.

مجموعة كبيرة من أجمل موديلات الكلاتش بالتصاميم الفاخرة اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية شاهدي الصور واختاري الموديل الذي يعجبك لتزيني بها اطلالتك في سهرات نهاية العام.

Bottega Veneta كلاتش سهرة