أبرز موديلات الحقائب الزرقاء صيحة لموسم ربيع وصيف 2022

تعتبر حقيبة اليد من الأكسسوارات اللاّفتة والمهمة في أي إطلالة على الإطلاق، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لاحظنا أن الحقائب الزرقاء صيحة لافتة ومعتمدة بقوة في ساحات الموضة العالمية. اللّون الأزرق من الألوان المائية، يحوي درجات كثيرة، منها الكحلي، الأزرق النيلي، الأزرق الفيروزي، الأزرق السمائي، الأزرق الباستيل، كما الأزرق البترولي، جميعها تدرجات رائعة، وتُضفي رونقاً خاصاً كيفما حلّت أو نُسقت. اليوم في هذا النص سوف نتعرف سوياً على هذه الصيحة، للإطلاع على أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم، كيفية تنسيقها، للوك صيفي لافت لا مثيل له.  

موديلات وألوان حقائب صيف 2022 باللّون الأزرق بتصميم كلاسيكي

موديلات وألوان حقائب صيف 2022
موديلات وألوان حقائب صيف 2022

تعتبر الحقائب الكلاسيكية من الحقائب التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، حقائب ذات تصميم بسيط، بعيدة عن التعقيدات، بتصميم أنيق، يمكنك تنسيقها ضمن إطلالاتك الكلاسيكية، كما اليومية الكاجوال. يليق جداً اللّون الأزرق بهذه الحقائب، فهو يكسر قليلاً من رتابة الحقائب الكلاسيكية، ويبعدنا عن تكرارها بألوان أساسية معتادة. Balenciaga من العلامات التجارية التي أصدرت حقائب بموديلات كلاسيكية لافتة معتمدةً اللّون الأزرق البترولي الراقي والمميّز.

 

موديلات وألوان حقائب صيف 2022 زرقاء ذات تصميم عصري

موديلات وألوان حقائب صيف 2022
موديلات وألوان حقائب صيف 2022 زرقاء ذات تصميم عصري

الحقيبة العصرية هي الحقية التي تواكب الموضة، بجميع صيحاتها، حقيبة غير مملة، بعيدة كل البعد عن الكلاسيكيات. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الستايلش، فعليك بإختيارها باللّون الأزرق لهذا الموسم وتنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز. تنسيق الحقيبة الزرقاء ذات التصميم العصري، مع أزياء بألوان متضاربة يمنحك لوك عصري مودرن لا مثيل له لموسم صيف 2022. في الصورة المرفقة نرى حقيبة من Lanvin، بتصميم عصري لافت، حيث تبدو الحقيبة هي العنصر الأساسي في الإطلالة، تخطف الأنظار بلونها الراقي وتصميمها العصري.

 

موديلات وألوان حقائب صيف 2022 باللّون الأزرق صغيرة الحجم

موديلات وألوان حقائب صيف 2022
موديلات وألوان حقائب صيف باللّون الأزرق صغيرة الحجم

حقيبة اليد الصغيرة، هي الحقيبة التي تعتمد لإضفاء رونق خاص ومميّز على اللّوك، هي الحقيبة التي تزين الإطلالة، لا التي تُلبي إحتياجاتك. الحقيبة الصغيرة هي لمحبي الإطلالات الستايلش، وكونها صيحة لهذا الموسم، إخترنا لك هذا الموديل اللّافت من Giambattista Valli، الذي إعتمد باللّون الأزرق السماوي الرائع، والتي يمكنك تنسيقها مع إطلالات الصيف، مع سائر الألوان والإطلالات بلا تردد.

موديلات وألوان حقائب صيف 2022 زرقاء ذات تصميم كاجوال يومي

موديلات وألوان حقائب صيف 2022
موديلات وألوان حقائب صيف زرقاء ذات تصميم كاجوال يومي

الحقيبة اليومية هي الحقيبة التي يمكنك إعتمادها ضمن دوام العمل، أو عند الذهاب إلى الجامعة، أو المشاوير اليومية، لذلك من المفضل أن تكون حقيبة كبيرة الحجم، لتحوي أغراضك الضرورية واللاّزمة خلال النهار. الحقيبة الكاجوال هي صديقة المرأة، حقيبة لا يمكنها أن تستغني عنها والتي يمكنها تنسيقها كل يوم، دور تردد. هنا حقيبة من Emporio Armani، إعتمدت باللّون الأزرق القاتم، الكحلي، بتصميم عملي لافت، مريح، وكبير. تصميم يليق بإطلالاتك اليومية الكاجوال، ويمنحك لوك لافت وستايلش.